منتدي عائلة الهواري

مــنتـديـات عــائـلة الـهــوارى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالدردشةالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى لجميع الاعضاء الكرام ان المنتدى ان شاء الله شغال على طول وان شاء الله انتظرو كل الجديد تحياتى ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الباتش المنتظر .. باتش الدوري المصري Pes 2013 Egy Patch
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:25 من طرف هيما الهوارى

» القرآن الكريم كاملا لنجل فضيلة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ طارق عبد الصمد
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف هيما الهوارى

» | DVD-R5 | بانفراد تاااام : الفيلم النتظر من الجميع " عبده موتة " بطولة محمد رمضان ودينا تحميل مباشر !
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:16 من طرف هيما الهوارى

»  10 نصائح لتهدئة طفلك عند البكاء
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:05 من طرف هيما الهوارى

» الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01 من طرف هيما الهوارى

»  حالة النسيان عند الحامل.. أمر طبيعي
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:59 من طرف هيما الهوارى

» اخطار المكرونه سريعه التحضير Instantnoodles
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:50 من طرف هيما الهوارى

» تاريخ عائلة الهوارى
الجمعة 05 أكتوبر 2012, 12:43 من طرف الهواري محمد

» أمساكية شهر رمضان 1433 - أمساكية شهر رمضان 2012 لجميع الدول العربية
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:26 من طرف هيما الهوارى

» الرئيس المصري المنتخب يتعهد الحفاظ على "الاتفاقيات المصرية مع العالم"
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:18 من طرف هيما الهوارى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيما الهوارى
 
حلمى الحمزاوى
 
ملاك2010
 
مي نور
 
nody
 
elhawary love
 
bosy
 
اهلاوية موووت
 
حبيبه
 
سحر العيون
 
google
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
اذكار الصباح والمساء

مواعيد الصلاة للقاهرة
صفحتنا على الفيس بوك

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيما الهوارى
المدير العام

المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1833
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمر : 29
الموقع : المنصورة _ ميت غمر

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً    الجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01

الأهرام

عودة الدوري تحدد صفقات الأهلي
خشبة‏:‏مصلحة النادي واللاعبين أولا

يتابع مسئولو النادي الأهلي عن كثب مصير مسابقة الدوري العام التي تم تحديد‏30‏ ديسمبر الحالي موعدا لانطلاقها‏,‏ عقب حالة اللغط

التي شهدتها خلال الفترة الماضية, لعدم وضوح الرؤية لعدم حصول اتحاد الكرة علي موافقة نهائية من وزارة الداخلية.
وربط مسئولو الأهلي ابرام تعاقدات جديدة بعودة المسابقة, خاصة أن ضم لاعبين جدد يحتاج إلي مبالغ مالية كبيرة, بالإضافة إلي حصول اللاعبين علي مستحقاتهم سواء الرواتب الشهرية أو نسب العقود.
ومنح حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه راحة حتي أول يناير من عام2013 المقبل, مما يؤكد أن الموعد المحدد من مسئولي اتحاد الكرة يوم30 ديسمبر غير مؤكد, ولم يلق ثقة الأندية في مقدمتها القلعة الحمراء بسبب المواعيد المتضاربة التي شهدتها الفترة الماضية. ويوجد ثمانية لاعبين من الأهلي بالمنتخب المصري هم وائل جمعة ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد شديد وعبدالله السعيد ومحمد ناجي جدو ومحمد أبوتريكة والسيد حمدي لمواجهة قطر وديا يوم28 من الشهر الحالي, علي أن يعودوا للقاهرة في اليوم التالي. واتفق الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مع إدارة الكرة برئاسة حسن حمدي ومحمود الخطيب وهادي خشبة مدير قطاع الكرة علي تحديد موعد لمناقشة كل التفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة لن يكون غدا السبت, يشهد مناقشة التقرير الفني عن الفترة الماضية, ومتطلبات الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.
ويعقد أعضاء الجهاز الفني اجتماعا لمناقشة كل الأمور الفنية في الفترة الماضية وفق النظام الذي حدده حسام البدري بالتشاور مع معاونيه, لاتخاذ القرار الذي يتناسب مع المرحلة المقبلة.
وأوضح هادي خشية مدير قطاع الكرة بالأهلي أن العروض التي تم تناولها في الفترة الأخيرة لم تصل إلي الرسمية حتي الآن, ومن الممكن أن يكون تلقي اللاعبون اتصالات عبر وسطاء, إلا أن الصبغة الرسمية لم تتم حتي الآن.
وأشار مدير قطاع الكرة بالأهلي إلي أنه في حال تلقي عروض رسمية لأي من اللاعبين ستتم مناقشتها واختيار الأفضل منها للنادي واللاعب, خاصة أن المصلحة العامة للأهلي تتطلب تعاونا للوصول إلي أفضل العروض الفنية والمالية.
وسيتم تحديد قائمة اللاعبين التي سيتم ارسالها إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف في موعد اقصاه15 يناير المقبل في المرحلة الأولي.
كما تناقش إدارة الكرة خلال اجتماعها موقف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي, ويتقدمهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وحسام غالي وسعد الدين سمير, ويحدد المدير الفني الذين يرغب في استمرارهم. وتقوم الإدارة المالية بالنادي الأهلي برئاسة عماد حلمي المدير المالي بدور كبير في توفير متطلبات المرحلة المقبلة, وتسديد مستحقات اللاعبين, المتمثلة في مكافآت ورواتب شهرية, خاصة أن الفريق نجح في الحصول علي3 ملايين دولار من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز بالمركز الرابع بكأس العالم للأندية باليابان.
وحصل النادي الأهلي علي900 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف ويتبقي100 ألف دولار لخصم العقوبات المالية منها, إضافة إلي450 ألف دولار حصل عليها النادي خلال أدوار البطولة التي فاز بها.
فيما تشهد الأيام المقبلة اجتماعا بين المسئولين بالنادي الأهلي وعاصم خليفة مدير وكالة الأهرام للإعلان وهشام زايد مدير الإدارة الرياضية لمناقشة المباراتين المؤجلتين من المعسكر الأخير لتحديد الموعد, بعدما تم إلغاء مباراة خيتافي الاسباني بسبب اعياد الكريسماس. وستتم مناقشة العروض التي تقدمها شركات التسويق لإقامة المباراتين الوديتين, حتي يستعد لخوضهما الفريق بقيادة حسام البدري, استعدادا للسوبر الإفريقي وبطولة دوري أبطال إفريقيا للعام المقبل.
من ناحية أخري أجري حسام غالي قائد فريق الأهلي عملية جراحة الرباط الصليبي أمس في ألمانيا بصحبة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق, ومن المقرر أن يستمر غالي بألمانيا لمدة لا تقل عن3 أسابيع للعلاج بعدها يعود للقاهرة لأداء برنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة للطبيب الألماني للاستشارة قبل العودة للمران الجماعي, وكان غالي قد أصيب بالرباط الصليبي في أولي مباريات الأهلي ببطولة العالم للأندية باليابان, أمام هيروشيما الياباني.



الجمهورية

أخركلام
لجنة الكرةبالأهلي تحسم مصير عروض اللاعبين غدا
مهاجمين إفريقيين.. ولاعب إرتكاز.. طلبات البدري لتدعيم الفريق

تحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال إجتماعها المقرر السبت المقبل العروض التي قدمتها بعض الأندية الخليجية والاوروبية لبعض لاعبي الفريق الاول وفي مقدمتهم محمد ناجي ¢جدو¢ الذي تلقي عرضاً من أحد الأندية الخليجية ونادي لوكموتيف موسكو الروسي.. ومحمد أبو تريكة الذي تلقي عرضا من نادي ليرس البلجيكي.. وأحمد فتحي الذي تلقي عرضا من هجر السعودي.. وتتجه النية لدي لجنة الكرة برفض كل تلك العروض المقدمة للاعبين حفاظا علي إستقرار الفريق تحسبا لعودة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.
وعلمت ¢الجمهورية¢ أن طلبات الجهاز الفني لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة هي مهاجمين إفريقيين لتدعيم خط الهجوم الذي ظهر ضعيفا خلال مباريات الفريق في بطولة كأس العالم لا سيما وأن الفريق لم يسجل سوي هدفين في ثلاثة مباريات.. بالإضافة إلي لاعب إرتكاز في ظل غياب حسام غالي عن الفريق لمدة 6 أشهر بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وستقوم اللجنة بتحديد موقفها من التجديد لنجوم الفريق الكبار وهم سيد معوض ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وحسام غالي و حسام عاشور وأحمد فتحي.. خاصة وأنهم سيكونوا أحرارا للتوقيع لأي نادي في يناير المقبل.
من جانب أخر قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مد فترة اجازة اللاعبين ثلاثة أيام علي أن يعود اللاعبين للتدريبات في الأول من يناير المقبل.. وفضل الجهاز الفني مد فترة الاجازة حتي يستطيع اللاعبين قضاء اجازة رأس السنة مع أسرهم خاصة وأن الفريق ليس لديه أي إرتباطات رسمية خلال كل هذه الفترة فالإرتباط الرسمي للفريق سيكون في فبراير المقبل عندما يواجه فريق ليوبار الكونغولي بطل بطولة الكونكاكاف في بطولة كأس السوبر الإفريقي.
في سياق أخر سافر أمس الاول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلي دبي لعقد عدة اجتماعات مع شركة الملابس الرياضية المتعاقدة مع النادي للاتفاق علي كافة مواصفات زي الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.
كما سافر حسام غالي والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إلي ألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبي بإحدي المستشفيات بمدينة برلين علي يد الدكتور الألماني فيلار.. الجدير بالذكر أن اللاعب كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في أولي مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان أمام فريق هيروشيما.



الشروق

الأهلي الأفضل وابوتريكة النجم المتوج وصلاح أفضل صاعد

حصل محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر على جائزة أفضل لاعب محلي داخل قارة إفريقيا، ومحمد صلاح لاعب بازل السويسري علي جائزة أفضل لاعب صاعد والنادي الأهلي علي جائزة أفضل نادي إفريقي ،وذلك في الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2012، الذي أقيم في غانا.



** فاز محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر بجائزة أفضل لاعب محلي داخل قارة إفريقيا ،بعد منافسة مع ثنائي مازيمبي الكونغولي ومنتخب زامبيا ستوبيلا سونزو ورينفورد كالابا .



شهدت هذه الجائزة ارتباكا شديدا ، من جانب اللجنة المنظمة ، حيث تم تكريم سونزو وتصور جميع من تابعوا الحفل أنه صاحب لقب أفضل لاعب محلي ،ثم فجأة تم تعديل الموقف بعد حالة من الشد والجذب والدهشة وتعيد مراسم توزيع الجائزة وتعلن عن فوز أبوتريكة،الذي صعد بمفرده مرة أخري ليتسلم الجائزة وينهي الجدل حولها.



حصل أبوتريكة علي هذه الجائزة للمرة الثانية بعد عام 2008 ،وكان "أمير القلوب" قد ظهر بمستوي لافت علي مدار العام ،وتألق مع منتخب الأولمبي في اولمبياد لندن وساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا ، فضلا عن تسجيله هدفًا في مونديال الأندية الأخيرة ،وتساويه مع الأرجنيتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دينلسيون علي لقب هداف المونديال بأربعة أهداف.



** وتوج الأهلي بلقب أفضل نادي في القارة السمراء لعام 2012 ، وذلك بعد الانجاز التاريخي الذي حققه بالتتويح بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه ،رغم الظروف الحالكة التي عاشها في ظل توقف نشاط الدوري المصري منذ كارثة بورسعيد، فضلاً عن تقديمه لمستوي مشرف واحتلاله للمركز الرابع في مونديال الأندية باليابان.



استلم هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلي الجائزة ،والتي كان يتنافس عليها الترجي التونسي وليوبار الكونغولي بطل كأس الكونفدرالية.



** فاز المصري محمد صلاح نجم بازل السويسري بجائزة أفضل لاعب واعد في القارة السمراء، والذي كان يتنافس فيها مع موسى كوناتي هداف منتخب السنغال الأوليمبي، والكيني فيكتور وانياما لاعب وسط سيلتيك الاسكتلندي.



** وخسر حسام البدري المدير الفني للأهلي المنافسة علي جائزة أفضل مدرب في إفريقيا ،والذي ذهبت لصالح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب زامبيا،والتي كان مرشح لها أيضا الكاميروني جوزيف موريوس مدرب ليوبار الكونغولي.



وكان رينارد قد قاد منتخب زامبيا للفوز بكأس الأمم إفريقيا 2012 للمرة الأولي في تاريخه.



** كما حصل المنتخب الزامبي علي أفضل منتخب في إفريقيا ، الجائزة التي كان يتنافس عليها مع منتخب ساحل العاج، ومنتخب الرأس الأخضر ، ومنتخب أفريقيا الوسطى



وكان المنتخب الزامبي قد توج ببطولة كأس الأمم لأول 2012 مرة في تاريخه



** وفاز الجزائرى جمال حيمودى بجائزة أفضل حكم في القارة السمراء ، بعد منافسة مع التونسي سليم الجديدي ،والسنغالي دياتا بدارا



** وتوج منتخب غينيا الاستوائية بجائزة أفضل منتخب سيدات لكرة القدم ،بعد منافسة مع منتخب غانا تحت الـ17 عامًا ،والمنتخب النيجيري تحت الـ20 عامًا



** وكرم الاتحاد الإفريقي المدرب المصري الراحل محمود الجوهري ،ومنحه جائزة أسطورة العام ، تقديرا للجهود التي قدمها في تطوير الكرة العربية والأفريقية ،واستلم الجائزة أبن " الجنرال" أحمد الجوهري.



كما تم منح الجائزة لـ ريجبورت سونج قائد منتخب الكاميرون السابق، والذي يعمل حاليًا كمحلل فني بأحد القنوات الفضائية.



** وفاز الايفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا للمرة الثاني علي التوالي ،بعد منافسة مع الكاميروني ألكسندر سونج لاعب برشلونة الإسباني ،وديديه دروجبا نجم شنغهاي الصيني



الوطن

جراحة ناجحة لـ"غالي" في ألمانيا

أجرى حسام غالي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، جراحة الرباط الصليبي اليوم في ألمانيا على يد الطبيب الألماني " أندرياس فيلار" وتمت العملية بنجاح.

ومن المقرر أن يقضي اللاعب فترة علاج تأهيلية تستمر من أسبوعين إلى ثلاثة قبل العودة إلى القاهرة.

وكان اللاعب قد سافر إلى ألمانيا أمس برفقة إيهاب علي، طبيب الفريق.

جدير بالذكر أن اللاعب أصيب في مباراة هيروشيما الياباني في افتتاح مبارياته في مونديال كأس العالم باليابان.



الدستور

طبيب الأهلي: سليمان تحامل على نفسه للمشاركة في مونديال الأندية

أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان نجم الفريق تحامل على نفسه طوال الفترة الماضية رغبة منه في المشاركة مع فريقه في البطولة الإفريقية وبعدها كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني أعطى اللاعب فترة راحة على أن يخضع بعدها للفحص الطبي .

وأشار إيهاب علي - في تصريح له اليوم الخميس - إلى أن استمرار شكوى اللاعب من الإصابة في ركبته تحتم على الجهاز الطبي إجراء منظار تشخيصي لتحديد الإصابة التي يعاني منها اللاعب، موضحا أنه يتابع مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني إمكانية استبعاد محمد نجيب من معسكر المنتخب بعد شكوى اللاعب من الإصابة.



_______التـــو قيـــــــع__________


ان يطعنك أحدهم في ظهرك أمر طبيعي ... لكن أن تلتفت و تجده أقرب الناس إليك !!! فهذه هي الكارثة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhwary12.yoo7.com
 
الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عائلة الهواري :: المنتدى الرياضة العام :: الصحــافـة الـرياضيـة-
انتقل الى: