منتدي عائلة الهواري
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى 498700978
منتدي عائلة الهواري
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى 498700978
منتدي عائلة الهواري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنتـديـات عــائـلة الـهــوارى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالدردشةالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى لجميع الاعضاء الكرام ان المنتدى ان شاء الله شغال على طول وان شاء الله انتظرو كل الجديد تحياتى ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الباتش المنتظر .. باتش الدوري المصري Pes 2013 Egy Patch
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:25 من طرف هيما الهوارى

» القرآن الكريم كاملا لنجل فضيلة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ طارق عبد الصمد
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف هيما الهوارى

» | DVD-R5 | بانفراد تاااام : الفيلم النتظر من الجميع " عبده موتة " بطولة محمد رمضان ودينا تحميل مباشر !
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:16 من طرف هيما الهوارى

»  10 نصائح لتهدئة طفلك عند البكاء
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:05 من طرف هيما الهوارى

» الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01 من طرف هيما الهوارى

»  حالة النسيان عند الحامل.. أمر طبيعي
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:59 من طرف هيما الهوارى

» اخطار المكرونه سريعه التحضير Instantnoodles
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:50 من طرف هيما الهوارى

» تاريخ عائلة الهوارى
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 12:43 من طرف الهواري محمد

» أمساكية شهر رمضان 1433 - أمساكية شهر رمضان 2012 لجميع الدول العربية
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالإثنين 25 يونيو 2012, 10:26 من طرف هيما الهوارى

» الرئيس المصري المنتخب يتعهد الحفاظ على "الاتفاقيات المصرية مع العالم"
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالإثنين 25 يونيو 2012, 10:18 من طرف هيما الهوارى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيما الهوارى
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcapشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Voting_barشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap 
حلمى الحمزاوى
شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_rcapشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Voting_barشريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Vote_lcap 
ملاك2010
مي نور
nody
elhawary love
bosy
اهلاوية موووت
حبيبه
سحر العيون
google
برامج تهمك

اذكار الصباح والمساء

مواعيد الصلاة للقاهرة
صفحتنا على الفيس بوك

شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى

كاتب الموضوعرسالة
hema tamim elhawary

hema tamim elhawary

شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Empty
مُساهمةموضوع: شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى   شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى Emptyالإثنين 14 فبراير 2011, 12:33

شريف منير لـشباب 25 يناير: أنا آسف فهمتكم غلط وبكيت لعدم مشاركتى S9200826113331
صرح الفنان شريف منير، عن أسفه الشديد لسوء الفهم الذى أحاط به تجاه شباب 25 يناير، مؤكدا أن من حقهم الآن أن أوجه لهم اعتذارى الشديد، متمنيا أن يفهموا وجهة نظره.

وأكد منير أنه فى بداية الأمر فى يوم 25 كانت الأحداث فى غاية السخونة، وتطور الأمر فى جمعة الغضب وفوجئنا بهروب المساجين وحدث حالة من الهرج والمرج لم نشهدها من قبل، وهو ما أدى إلى أننى أغلقت شقتى وذهبت أنا وأسرتى إلى منزل شقيقتى بالجيزة حتى تكون الأسرة بمكان واحد وذلك من أجل حمايتهم جميعا بعد أن كنا جميعا باللجان الشعبية.

وأشار منير إلى أنه حدث له نوع من التعاطف الشديد بعد خطاب الرئيس خاصة وأننى كنت رافض إهانته التى كنت أشاهدها من المتظاهرين، وقمت عقب خطابه بعمل مداخلة مع التليفزيون المصرى بعد أن رأيت هجوم البلطجية علينا فى اللجان الشعبية، وأحدثوا تخريب فى المحلات التجارية، كنت خائفا على البلد أن تضيع ويحدث فيها مثلما رأيت عام 86، وطالبت أيضا أن يقوموا بإنزال شاشات لميدان التحرير كى يرى المتظاهرون ماذا يحدث لنا باللجان الشعبية.

ثم اتصل بى الدكتور أشرف زكى لكى يخربنا بأن مظاهرة ستخرج من مسجد مصطفى محمود لمؤيدى الرئيس مبارك، وذهبت لأنى كنت أرفض إهانة رئيس جمهوريتى خاصة ونحن دول ذات سيادة بالشرق الأوسط، وعندما ذهبت شعرت بأننى داخل حرب بين مؤيدى مبارك وبين ميدان التحرير ورفضت ذلك وانسحبت من المكان وأن أشعر بأن بلدى بتغرق.

وأحب أوضح بأننى ليس أى علاقة من قريب أو بعيد عن السياسة ولا أعلم عنها شيئا فى حياتى من قبل واندهشت من سرعة تغير جلدها فى زمن قياسى والأشياء التى نطلبها من سنين تحققت خلال أيام، وحدثت مكالمات هاتفية بين وبين أصدقائى المتواجدين بالميدان مثل المخرجة هالة خليل وبدأت أن أفهم الأمور بشكل جيد خاصة بعد تورط الشرطة بإطلاق سراح المساجين والبطلجية من أجل إفزاعنا كمواطنين.

وأضاف منير حديثه لـ"اليوم السابع" بأنه عندما علم بالمليارات التى كانوا يتحدثون عنها تذكرت بعض حلقات للإعلامى عمرو الليثى الذى كان يذهب للقرى ويستضيفهم والمجارى داخل بيتوهم، والحكومة لا يهتمون سوى بأنفسهم فقط.

وتابع منير بأن بكى كثيرا لأنه شعر بالتقصير وعدم مشاركتى لشباب 25 يناير، وكنت خائفا من الذهاب لميدان التحرير وذلك لأنهم لم يتقبلوا أى من الآراء المناقضة لهم وتذكرت ماذا حدث للفنانين الذين ذهبوا من قبل وتعرضوا لعنف شديد بالميدان.

وختم منير حديثه بشكره لشباب 25 يناير لأنهم أثقفونا سياسيا وجعلونا نحب بعضنا أكثر مما كنا نحن فيه، وأن ثورة 25 يناير هى أسرع ثورة فى التكوين، والمحبة، وفى الإجابة.

صفحة 1 من اصل 1