منتدي عائلة الهواري
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ 498700978
منتدي عائلة الهواري
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ 498700978
منتدي عائلة الهواري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنتـديـات عــائـلة الـهــوارى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالدردشةالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى لجميع الاعضاء الكرام ان المنتدى ان شاء الله شغال على طول وان شاء الله انتظرو كل الجديد تحياتى ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الباتش المنتظر .. باتش الدوري المصري Pes 2013 Egy Patch
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:25 من طرف هيما الهوارى

» القرآن الكريم كاملا لنجل فضيلة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ طارق عبد الصمد
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف هيما الهوارى

» | DVD-R5 | بانفراد تاااام : الفيلم النتظر من الجميع " عبده موتة " بطولة محمد رمضان ودينا تحميل مباشر !
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:16 من طرف هيما الهوارى

»  10 نصائح لتهدئة طفلك عند البكاء
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:05 من طرف هيما الهوارى

» الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01 من طرف هيما الهوارى

»  حالة النسيان عند الحامل.. أمر طبيعي
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:59 من طرف هيما الهوارى

» اخطار المكرونه سريعه التحضير Instantnoodles
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:50 من طرف هيما الهوارى

» تاريخ عائلة الهوارى
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 05 أكتوبر 2012, 12:43 من طرف الهواري محمد

» أمساكية شهر رمضان 1433 - أمساكية شهر رمضان 2012 لجميع الدول العربية
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين 25 يونيو 2012, 10:26 من طرف هيما الهوارى

» الرئيس المصري المنتخب يتعهد الحفاظ على "الاتفاقيات المصرية مع العالم"
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين 25 يونيو 2012, 10:18 من طرف هيما الهوارى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيما الهوارى
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Vote_rcapهذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Voting_barهذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
حلمى الحمزاوى
هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Vote_rcapهذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Voting_barهذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
ملاك2010
مي نور
nody
elhawary love
bosy
اهلاوية موووت
حبيبه
سحر العيون
google
برامج تهمك

اذكار الصباح والمساء

مواعيد الصلاة للقاهرة
صفحتنا على الفيس بوك

هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nody

نائب المدير

نائب المدير
nody

هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟   هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 11 فبراير 2011, 23:44

هذا انا ............................
فمن تكون ؟؟؟؟
انا لست مجبور .. أن أفهم الآخرين من أنا..! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح .. وعليه أن يحسن الإستيعاب ..... فليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه..
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري ..
وهذه كتاباتي بين يديكم
أكتب ما اشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ...
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري

فانا الانسان الذي خلق ليواجه صعوبات لايعلم عنها الكثير
غير انه وجد نفسه في كفاح عاشه وعانا منه من سبقوه
وجد نفسه في دائره مغلقه يدور بداخلها
يدور حول" مركز صنعه له القدر"
مركز تمثل في احلام منها ما عاشه في ليله
ومنها ما عاشه في نهاره تحت اسم الخيال او احلام اليقظه
احلام..........
بناها منذ طفولته وكلما مرت به الايام وجد انها اوهام تهدم حاضره وتبكيه علي ماضيه
ولكن يعيش ويحلم ويحلم ويحلم..........
وذلك لانه انسان
فانت من تكون تحلم وتحارب من اجل احلامك
واذا ضاع منك حلم تياس ام تحلم غيره
واذا كان منامك خالي من الاحلام
فهل تترك نهارك بلا احلام
تلك هي حياتك عشها كما شات
حلمى الحمزاوى

المشرفيــن

المشرفيــن
حلمى الحمزاوى

هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟   هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 12 أغسطس 2011, 06:49

احلام..........
بناها منذ طفولته وكلما مرت به الايام وجد انها اوهام تهدم حاضره وتبكيه علي ماضيه
ولكن يعيش ويحلم ويحلم ويحلم..........
وذلك لانه انسان
فانت من تكون تحلم وتحارب من اجل احلامك
واذا ضاع منك حلم تياس ام تحلم غيره
واذا كان منامك خالي من الاحلام
فهل تترك نهارك بلا احلام
تلك هي حياتك عشها كما شات

بجد تسلم ايدك توبيك روعه يسلمو
https://elhwary12.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile

هذا انا........فمن تكون؟؟؟؟؟