منتدي عائلة الهواري

مــنتـديـات عــائـلة الـهــوارى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالدردشةالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى لجميع الاعضاء الكرام ان المنتدى ان شاء الله شغال على طول وان شاء الله انتظرو كل الجديد تحياتى ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الباتش المنتظر .. باتش الدوري المصري Pes 2013 Egy Patch
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:25 من طرف هيما الهوارى

» القرآن الكريم كاملا لنجل فضيلة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ طارق عبد الصمد
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف هيما الهوارى

» | DVD-R5 | بانفراد تاااام : الفيلم النتظر من الجميع " عبده موتة " بطولة محمد رمضان ودينا تحميل مباشر !
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:16 من طرف هيما الهوارى

»  10 نصائح لتهدئة طفلك عند البكاء
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:05 من طرف هيما الهوارى

» الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01 من طرف هيما الهوارى

»  حالة النسيان عند الحامل.. أمر طبيعي
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:59 من طرف هيما الهوارى

» اخطار المكرونه سريعه التحضير Instantnoodles
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:50 من طرف هيما الهوارى

» تاريخ عائلة الهوارى
الجمعة 05 أكتوبر 2012, 12:43 من طرف الهواري محمد

» أمساكية شهر رمضان 1433 - أمساكية شهر رمضان 2012 لجميع الدول العربية
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:26 من طرف هيما الهوارى

» الرئيس المصري المنتخب يتعهد الحفاظ على "الاتفاقيات المصرية مع العالم"
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:18 من طرف هيما الهوارى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيما الهوارى
 
حلمى الحمزاوى
 
ملاك2010
 
مي نور
 
nody
 
elhawary love
 
bosy
 
اهلاوية موووت
 
حبيبه
 
سحر العيون
 
google
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
اذكار الصباح والمساء

مواعيد الصلاة للقاهرة
صفحتنا على الفيس بوك

شاطر | 
 

 صحف الأحد: جوزيه يستكشف لاعبيه وتفاصيل اهداف تريكة المائة وفتحي يجتهد للعودة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elhawary love

avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/10/2010

مُساهمةموضوع: صحف الأحد: جوزيه يستكشف لاعبيه وتفاصيل اهداف تريكة المائة وفتحي يجتهد للعودة   الأحد 23 يناير 2011, 17:49

الأهرام


جوزيه يتعثر في مهمته الأولي!


تعثر مانويل جوزيه المدرب الداهية في مهمته الأولي‏,‏ بعد تعادل الأهلي مع المقاصة‏1/1,‏ ورفض جوزيه هدية الزمالك الذي تعثر وفقد نقطتين أمام الإنتاج الحربي‏.

أبوتريكة حاول بأقصى جهد

بينما واصل الإسماعيلي مطاردته القمة بفوزه علي حرس الحدود أمس الأول‏.‏

وجاءت مباراة الأهلي والمقاصة حافلة بالإثارة والندية‏,‏ ولم يحافظ لاعبو الأهلي علي التقدم من ضربة جزاء‏,‏ وقد أفلت الأهلي من هزيمة محققة بعدما فرض المقاصة سيطرته تماما علي الشوط الثاني‏.‏


الأخبار


أهلي جوزيه.. لا جديد!!
تعادل مع المقاصة »الأفضل« ١/١.. وأبرز المگاسب مئوية أبوتريگة


تعادل الأهلي مع مصر المقاصة ١/١ في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لكرة القدم »ختام الدور الأول«. أجاد لاعبو المقاصة بقيادة طارق يحيي علي مدار الشوطين بينما فشل الأهلي في أول مباراة يقودها العائد مانويل جوزيه في اقناع الجماهير بعرض كروي متميز أو علي الأقل ب»خطف« فوز كان في أمس الحاجة إليه لتقليص فارق النقاط في المنافسة علي القمة.. جاء الهدفان في الشوط الأول.. تقدم الأهلي بهدف و»لا أغلي« احرزه أبوتريكة من ضربة جزاء في الدقيقة ٥٢ وهو الهدف المئوي للنجم الكبير.. واحرز المقاصة هدف التعادل في الدقيقة ٠٣ عن طريق نجمه سامح العيدروسي.

إثارة وهدفان ولا أغلي

بداية نشطة من مصر المقاصة وجرأة هجومية واضحة من لاعبيه في محاولات مبكرة لخطف هدف مبكر وسط محاولات مستميتة من الاهلي لتخفيف هذا الضغط المفاجيء وكانت الاولي عن طريق ابوتريكة الذي مرر كرة امامية الي اسامة حسني وسيد معوض في الجبهة اليسري ولكن الدفاع يشتتها وتلتها هجمة خطيرة وسريعة امتازت »بالشراسة« والرغبة في التسجيل شارك فيها عدد من لاعبي الاهلي ولولا هاني حسن الذي شتتها من امام حارس مرماه مصطفي كمال لكانت هدفا لصالح الاحمر وتميز الاداء بشكل عام في ربع الساعة الاولي بالسرعة والحماس والاثارة.. والندية.. والرغبة في الفوز.. لا فرق في ذلك بين الاهلي او المقاصة ومع مرور الوقت زاد الضغط الاحمر وتألق الواعد حسين غنيمي نجم الجبهة اليمني الجديد وراوغ وسدد في لعبة واحدة ولكن قذيفته مرت فوق العارضة بقليل ويكفيه »صقفة« ابوتريكة التشجيعية له في اولي خطواته مع »فرقة الشياطين الحمر«.

مع الضغط الهجومي المتزايد للاهلي ومن تمريرة متقنة كلها خبرة من ابوتريكة الي بركات اشترك فيها الحارس مصطفي كمال واحتسبها الحكم محمد عبدالقادر مرسي في الدقيقة 23 ضربة جزاء صحيحة للاهلي ولصالح بركات الذي تعرض للعرقلة وتصدي لها ابوتريكة ليحرز منها الهدف »المئوي« له والاول للاهلي في اللقاء في الدقيقة 25 معلنا تقدم اصحاب الرداء الاحمر وليدخل ابوتريكة نادي المائة »الذين احرزوا 100 هدف في الدوري المصري«.

لم ييأس المقاصة وسدد احمد عبدالرؤوف صاروخا ارض/ جو لا يصد ولكن الحارس احمد عادل عبدالمنعم يتفوق علي نفسه ويحولها لركنية منقذا مرمي الاهلي من هدف محقق واستمر الضغط من مصر المقاصة ومن تمريرة عرضية علي حدود منطقة جزاء الاهلي سدد سامح العيدروسي في العارضة لترتد الكرة لاحد زملائه ليعيدها اليه ليسددها داخل مرمي الاهلي معلنا عن تعادل المقاصة في الدقيقة 30 بعد فاصل من الضغط الكروي الايجابي.

لم يهدأ الفريقان بعد تعادل المقاصة واستمرت المحاولات ولكنها جاءت في اغلبها بعيدة عن مكامن الخطر وشباك الفريقين ليصبح الاداء اكثر ميلا للحذر بعد ان هز كلا الفريقين شباك الاخر واصبح كلاهما اكثر خوفا علي اهتزازها مرة اخري في حوار المدربين مانويل جوزيه وطارق يحيي خارج الخطوط.. ومن ركنية سدد الكرة احمد السيد المتقدم للمعاونة في الهجوم كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الايمن لمصطفي كمال حارس المقاصة في الدقيقة 43 ومع اقتراب المباراة من نهايتها لاحت فرصة في المقابل للمقاصة ولكن دفاع الاهلي شتتها في الوقت المناسب وقبل انطلاق صافرة النهاية مباشرة شتت دفاع المقاصة فرصة خطيرة جدا من عرضية سيد معوض قبل ان يستثمرها احد مهاجمي الاهلي لينتهي الشوط المثير بتعادل ايجابي 1/1 بين الاهلي والمقاصة في دوري لم يعد يعرف الضعفاء.

سيطرة للمقاصة

مع بداية الشوط الثاني اجري جوزيه التغيير الاول للاهلي باشراك محمد شوقي بدلا من اينو.

لم تكن البداية كمثيلتها في الشوط الاول وكان اداء الفريقين اكثر حذرا مع وجود بعض المحاولات الهجومية علي فترات ولكن ليس بنفس »كثافة« الشوط الاول وجاء الاداء تعاونيا خلال الدقائق الاولي من هذا الشوط وكأن اللاعبين يؤدون لحين اتخاذ قرارات مهمة من خارج الخطوط.. واشرك المقاصة نجمه ايمن حفني اصحاب المهارات الخاصة بدلا من حسين حمدي في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني وكاد حفني يحرز هدفا »محرجا« لولا عبدالمنعم الذي ابعدها واكملها دفاع الاهلي خارج الملعب وتحولت السيطرة علي منطقة وسط الملعب لصالح المقاصة وسط عجز واضح من لاعبي خط وسط الاهلي الذين تركوا الساحة فارغة امام لاعبي المقاصة ليفعلوا ما يشاؤون وليتملكوا زمام المباراة!!

جدو وعماد متعب كانا في الدقيقة 20 هما الحل السحري الاخير الذي اهتدي له جوزيه لتغيير وتعديل الشكل الهجومي المتهالك للاهلي في الشوط الثاني فاشركهما البرتغالي بدلا من محمد ابوتريكة ومحمد بركات في الدقيقة 21 من الشوط الثاني.

راوغ ايمن حفني ومررها رائعة داخل منطقة الجزاء لسامح العيدروسي ولكنه سددها بجوار القائم الايمن البعيد لمرمي الاهلي لتضيع فرصة محققة لصالح المقاصة.

اجري طارق يحيي تغييرا اخر باشراك حسن كوندي بدلا من ايمن كمال وانذر الحكم هاني حسن لاعب المقاصة لتعمده ايقاف الكرة بيده.

من هجمة مرتدة سريعة.. اهدر عماد متعب العائد فرصة عمره لاحراز هدف غال جدا له وللاهلي حيث انفرد ولكنه سددها عالية ولو كان في حالته الطبيعية لما خرجت منه بهذا الشكل ولكن للبعد عن الملاعب تأثيره الذي جاء من حظ المقاصة بالطبع.

لعب ابراهيما توريه بدلا من سامح العيدروسي في صفوف المقاصة في الدقيقة ٧٣.. نشط الأهلي في الدقائق الأخيرة عن طريق متعب وجدو ولاحت فرصة اخري شتتها دفاع المقاصة في الوقت المناسب ولو كان جوزيه قد اجري هذا التغيير في وقت مبكر بعض الشيء لكان هناك كلام اخر لمصلحة الاهلي بالطبع.. منح الحكم محمد عبدالقادر مرسي انذارا لوائل جمعة لتعمده الخشونة مع ايمن حفني الخطير الذي »نشط« المقاصة الي حد كبير.. وفشل كلا الفريقين في فرض سيطرته المطلقة وهز شباك الاخر لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنفس ما انتهي له الشوط الاول.. التعادل ١/١.

الجمهورية


أهلى جوزيه.. لسَّه بدرى عليه خطف التعادل من المقاصة.. وأبوتريكة دخل نادى المائة



يبدو أن أهلي جوزيه.. لسّه بدرى عليه، أحرجه فريق مصر المقاصة أمس.. وكان الأفضل والأنشط والأخطر وفرض سيادته معظم فترات المباراة، التى أكدت أن جوزيه فعلا (ابن محظوظة)، خطف نقطة غالية جدا لا يستحقها، وأفلت من الهزيمة فى أول مهمة رسمية له مع الفريق فى ختام الدور الأول للدورى .. وتجعله يفكر ألف مرة ويعيد كل حساباته وأسلوبه السابق فى الرهان على النجوم والاعتماد عليهم.. خاصة بعد أن تعرض للحرج أمس وكاد ينال الهزيمة بسبب فارق اللياقة والسرعة والجدية والقوة والحيوية لصالح شباب مصر المقاصة بالمقارنة بنجوم الأهلى الذين لم يستطيعوا مجاراتهم فى ذلك.. لأن الكرة الحديثة تلعب اللياقة والعزيمة والسرعة والقوة الدور الأكبر فى حسم نتائجها أكثر من الموهبة والمهارات.

أحرز هدف الأهلى محمد أبو تريكة من ضربة جزاء فى الدقيقة 25 من الشوط الأول.. ودخل به نادى المائة.. وبعده بست دقائق فقط أحرز سامح العيدروسى هدف المقاصة فى أول مشاركة له مع الفريق بعد انتقاله من النادى المصرى ليؤكد أنه مكسب كبير فى محاولة لتعويض النجم والموهبة الرائعة أيمن حفنى الذى انتقل لطلائع الجيش.

بذلك فشل جوزيه فى استغلال فشل الزمالك فى الفوز على الإنتاج الحربى.. وتقليص فارق النقاط ليظل كما هو 6 نقاط.

كان التشجيع فى المدرجات بنفس القوة والسرعة والإثارة والحلاوة والجمال الذى كانت عليه المباراة فى الملعب .. وكل ذلك جعلنى أشعر بالدفء بل والحرارة.. فى هذا الجو البارد.

الشوط الأول تفوق المقاصة

<< بأمانة وموضوعية وحياد.. استحق فريق مصر المقاصة الاحترام والتقدير.. كان الأفضل والأخطر والأكثر سيادة معظم فترات الشوط الأول.. بفضل الجدية والحماس والحيوية والإخلاص الذى كان يؤدى به جميع لاعبيه.. وللحق كان الأداء بقوة انقضاض النسور.. وسريعا ويتسم بالجدية والنظام بطريقة النحل.. وفى انسجام وتناغم على طريقة أسراب الحمام.

وأعجبنى أيضا أن يبدأ الفريق بضغط هجومي على الأهلى بدون خوف أو انكماش للخلف فى محاولة للدفاع والتأمين كما كان يتوقع الغالبية.. وإنما بدأ الفريق بضغط هجومي وأحرج الأهلى فى البداية بفضل قيادة أيمن عبد العزيز وثابت صاروخ وباستغلال خطورة وسرعة انطلاقات سامح العيدروسى وأحمد عادل وحسين حمدى.

<< لفت نظرى وهزنى بقوة التشجيع القوى والجاد والمخلص طوال المباراة خاصة من جماهير ألتراس الأهلى الذين كانت لهم الأغلبية والصوت الأعلى فى المدرجات.

<< وهزنى بقوة الاستقبال الرائع والعاطفى الذى استقبلت به الجماهير الساحر جوزيه فى بداية المباراة وفى بداية مهمته الرسمية مع الفريق.. والتى تؤكد الحب الذى يحظى به جوزيه فى قلوب الجماهير... التشجيع الحار القوي والصاخب فى أحيان كثيرة كان يهزنى ويجعلنى أشعر بحرارة العاطفة بين الجماهير وجوزيه والتى أشعر ببعض الحرارة والسخونة برغم برودة الجو.

<< مع مرور حوالى عشر دقائق شعر نجوم الأهلي بالحرج من شباب وحماس وجرأة لاعبى مصر المقاصة وبدأ نجوم الأحمر فى ترتيب الوضع والضغط على الخصم فى محاولة لامتلاك السيادة والزمام بفضل ذكاء وقدرات وخبرة أبو تريكة والذى وضح أنه يلعب بمزاج تقديرا لعودة جوزيه.. وشكل ثنائيا خطيرا أو متفاهما مع محمد بركات الذى وضح أنه يلعب أيضا بمزاج وشكلت انطلاقاته خطورة واضحة عدة فترات على دفاع المقاصة.. ونفس الشىء بالنسبة لسيد معوض الذى شكل خطورة واضحة من منطقة الشمال لسببين أولهما عودة جوزيه معشوق النجوم فى الفريق.. وأيضا بسبب شعوره بالحرج ورغبته فى توصيل رسالة إلى حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب خاصة بعد التفوق الواضح الذى ظهر عليه أحمد سمير فرج فى الجبهة اليسرى في مباريات دورة حوض النيل الدولية منذ عدة أيام.

الشوط الثاني جمعة.. يا عينى عليه!

كان جوزيه ذكياً وواقعياً فى الدفع بمحمد شوقى بدل إينو مع بداية الشوط الثاني.. بعد الحرج الذى تعرض له فريقه.. والضغط الهجومى العنيف والمكثف والسريع والقوى معظم فترات الشوط الأول.. خاصة وأن إينو وضح أنه ليس فى الفورمة وبعيد عن مستواه ولياقته.

لفت نظرى الشاب الصاعد حسين غنيم الذى أعطاه جوزيه الفرصة لأول مرة مع الفريق الأول.. وضح أنه يتمتع بقدرات مهارية عالية بالإضافة إلى البنيان الجسمانى الجيد والسرعة، علاوة على الشباب والحيوية.. ولا شك أن هذا اللاعب سيكون له شأن فى هجوم الأهلى والمنتخب الوطني.. بشرط الحفاظ على مستواه والانتظام والانضباط.

أجاد طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة.. اللعب مع جوزيه بذكاء ووعى من خارج الملعب.. وقد أحسن بمفاجأة جوزيه وفريق الأهلى بالجرأة والشجاعة الهجومية واستغلال إمكانيات وقدرات لاعبيه خاصة العيدروس وأحمد عادل وأيمن حفنى الذى كانت هذه المباراة وداعاً له لهذا الفريق الذى صنع به نجوميته، وساعده على دخول المنتخب الوطني.. وينتقل من اليوم إلى صفوف فريق طلائع الجيش وهو بلا شك مكسب مهارى وفنى رائع للفريق.. وساعد فريق المقاصة الفارق الواضح فى اللياقة والسرعة والحيوية والإصرار لصالح لاعبيه الشباب بالمقارنة بنجوم الأهلى الأكبر فى السن بفارق ليس قليلاً.

مع مرور الوقت شعر جوزيه بمزيد من القلق والخوف وأيضاً الرعب!! سببه استمرار التفوق الواضح والسيادة والضغط لصالح فريق المقاصة والإصرار والعزيمة والسرعة والجدية التى يلعب بها شبابه بالمقارنة بأداء نجوم الأهلى الذى عابه البطء والضعف وعدم القدرة على مجاراة شباب المقاصة فى القوة والحيوية والسرعة والجدية بسبب فارق اللياقة والسرعة؛ مما جعله يدفع بكل من عماد متعب العائد بعد غياب طويل وجدو لتنشيط وتفعيل الهجوم وفى محاولة لاسترداد السيادة والسيطرة من شباب المقاصة.. وكان من الطبيعى والمنطقى أن يخرج محمد بركات الذى يبدو أنه بعيد عن مستواه الكروى والتهديفى.. بسبب عالم الإعلانات والبرامج وقضاء أوقات طويلة فى الاستوديوهات.. ومحمد أبوتريكة الذى وضح عليه أنه اكتفى بإنجازه الذى حققه فى الشوط الأول.. بتسديد ضربة الجزاء وإحراز الهدف الذى كان ينتظره منذ فترة طويلة والذى أدخله نادى المائة.. وللحق فهذا الهدف بالذات رغم أنه من ضربة جزاء إلا أنه هدف تاريخى لا يمكن أن ينساه أبوتريكة ولا جماهير الأهلى ليس فقط لأنه أدخله نادى المائة.. وإنما أيضاً لأنه تحقق يوم 22.. ولهذا النجم الذى يرتدى الفانلة رقم 22.

ساعد فريق المقاصة على التفوق أسلوب الضغط من أكثر من لاعب على أى لاعب يمتلك الكرة من الأهلى حتى إذا فشل الأول فى استخلاص الكرة يكون هناك سد آخر وعلى بعد خطوة.. بطريقة «الكثرة.. تغلب الشجاعة».. وللحق فقد نج المقاصة فى ذلك وتسبب ذلك فى إرباك نجوم الأهلى والحفاظ على التفوق والسيادة معظم الفترات واستغلال فارق اللياقة والسرعة لصالحهم.

شعرت بالتعاطف مع المدافع الدولى الرائع وائل جمعة الذى تحمل جهداً كبيراً ومضاعفاً فى مواجهة الضغط والهجوم المتواصل الذى شنه شباب المقاصة طوال الفترات بقوة وسرعة وجدية.. مما جعلنى أشعر بالاحترام والتقدير الشديد لهذا النجم الكبير والمدافع المخلص الذى يذكرنى بالسجاد العجمى كلما زاد عمره زادت قيمته.. وأيضاً مثل «مش» الحاجة بهية «كلما زاد عمره.. زادت حلاوته».

كانت الدقائق العشر الأخيرة هى الأكثر سخونة وحلاوة وإثارة.. تبادل الفريقان الضغط بقوة وجدية.. الأهلى ضغط فى محاولة لخطف الفوز بنفس الطريقة التى فعلها فى مباريات كثيرة وعلى طريقة «لدغة الكوبرا».. والمقاصة يريد أن يؤكد جدارته وأحقيته فى الفوز بعد الجهد والضغط والسيادة والنشاط والخطورة والسرعة والقوة فى أغلب الفترات.. لكن صفارة الحكم كانت قاطعة بإنهاء المباراة التى تؤكد أن الأهلى مع جوزيه لسه بدرى عليه!! وتؤكد الاحترام والتقدير لفريق المقاصة بقيادة طارق يحيي.. أكد الفريق أن لاعباً واحداً لديه العزيمة والإخلاص أفضل من عشرة نجوم يفتقدون الروح والولاء.
الأهلى يختبر بوكو ويجمد «إيلونجا» جوزيه يغير العتبة.. وعبدالحفيظ يستمع لغالي وطلعت




تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي رأي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن اللاعب الغاني كوادو بوكو الذي يخضع حاليا للاختبار في النادي لتحديد مصير اللاعب بالتعاقد معه أو توجيه الشكر إليه وإلى وكيل اللاعبين الذي أحضره إلى اختبارات الفريق.

تفاضل لجنة الكرة حاليا بين خيارين أولهما رفض التعاقد مع بوكو أو غيره والاكتفاء بالمهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا لقيادة هجوم الفريق بعد عودة متعب نظرا لضيق الوقت وفشل المفاوضات مع الكونغولي ديبا إيلونجا بسبب مغالاة نادي نجران في مطالبه على أن ينتظر الأهلي لنهاية الموسم الحالي لضم إيلونجا في صفقة انتقال حر خاصة وأن اللاعب رحب بالانضمام للأهلي وكانت المشكلة في مطالب نجران رغم أن عقد اللاعب مع الفريق السعودي ينتهي هذا الموسم وهو ما دفع الأهلي لصرف النظر مبدئيا عن التعاقد معه حاليا.

أما الخيار الثاني فهو الانتظار أيضا حتى نهاية الموسم فيما يتعلق بصفقة إيلونجا مع إمكانية التعاقد مع مهاجم آخر سواء كان بوكو أو غيره على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور على أن تتم المفاضلة بين هذا المهاجم وإيلونجا في نهاية الموسم خاصة مع إصرار جوزيه على ضم إيلونجا.. وقد يكون هذا الخيار هو الأرجح نظرا لأن بوكو لن يكلف الأهلي كثيرا من ناحية كما يتوسم فيه مسئولو النادي مهاجما خطيرا حسب المعلومات القادمة عنه من غانا ومن الدنمارك نظرا لاحترافه باثنين من الأندية الدنماركية في وقت سابق وإن لم ينجح في التأقلم مع تجربة الاحتراف الأوروبي وهو ما دفعه لبدء البحث عن فرصة في أفضل وأكبر أندية القارة الأفريقية.

من ناحية أخرى يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي جلسة مع اللاعبين حسام غالي كابتن الفريق ومحمد طلعت مهاجم الفريق اليوم الأحد للاستماع إلى أقوال اللاعبين بعد المشادة التي وقعت بينهما خلال مران الفريق الأخير قبل مباراة المقاصة والتي أسفرت عن خروج طلعت من المران بعد خلع فانلته وقبل أن يعيده عبدالحفيظ للمران.. وينتظر أن يوقع عبدالحفيظ غرامة مالية كبيرة على طلعت كما ينتظر أن تنال العقوبة غالي أيضا في حالة تورطه في الخطأ.. وفشلت محاولات بعض اللاعبين في اثناء عبدالحفيظ عن هذه الجلسة حيث يرى مسئولو الفريق أنها واقعة لابد من التعامل معها بكل حزم خاصة بعدما خلع طلعت فانلة النادي وخرج من التدريب بينما يسعى الجميع حاليا إلى الحفاظ على استقرار الفريق وهدوئه لفتح صفحة جديدة والعودة بقوة إلى المنافسة.

كان جوزيه قد برهن بطريقة أخرى على رغبته في فتح صفحة جديدة من خلال تغيير الفندق المخصص لمعسكر الفريق ليلة مباراة المقاصة حيث انتقل بلاعبيه من النادي إلى فندق آخر كبير غير الفندق الذي اعتاد الفريق النزول به وهو ما أثار سعادة هائلة لدى اللاعبين ولكنه طالبهم بضرورة التركيز الشديد والتوجه إلى غرفهم سريعا للحصول على قسط وافر من الراحة قبل لقاء المقاصة.

في نفس الوقت، استنكر جوزيه حالة الاطمئنان والارتياح التي سيطرت على الفريق بعد تعادل الزمالك مع الانتاج الحربي مؤكدا للاعبين أن المشوار ما زال طويلا وأن فقدان الزمالك لنقطتين لا يعني شيئا للأهلي الذي يحتاج إلى استعادة نغمة الانتصارات كما أن الزمالك ليس المنافس الوحيد للأهلي وأنه على جميع اللاعبين الانتباه بشدة لمسيرته في المسابقة من الآن فصاعدا إذا أرادوا الفوز للأهلي وجماهيره باللقب للموسم السابع على التوالي.

على جانب آخر، وافق الأهلي على إعارة اللاعب محمد عبدالفتاح مدافع الفريق الشاب إلى النادي المصري حتى نهاية الموسم الحالي ليصبح ثاني لاعب من الأهلي يعار في فترة الانتقالات الحالية بعد إعارة اللاعب الشاب سعد سمير إلى المقاولون العرب.
المصرى اليوم


إنبى يحذر الأهلى من التفاوض مع إسلام عوض




حذر مجلس إدارة نادى إنبى مسؤولى الأندية الأخرى من الدخول فى مفاوضات مع لاعبى الفريق الكروى الأول دون علم مجلس الإدارة، خاصة أن الفريق البترولى متمسك بجميع لاعبيه وذلك بعد ما تردد عن دخول الأهلى فى مفاوضات مع إسلام عوض لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وأكد علاء عبدالصادق، مدير الكرة، أن عقد اللاعب ممتد حتى موسم ٢٠١٢/٢٠١٣ ولا توجد نية للتفريط فيه، وقال: «الفريق البترولى يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات سوبر للمنافسة على درع الدورى، وبالتالى لا يمكن الاستغناء عن لاعبيه المميزين».

من جانبه، أكد إسلام عوض التزامه بتعاقده مع إنبى ورفض التعليق حول مفاوضاته مع الأهلى.

وفى سياق متصل، أكد عبدالصادق أن الجهاز الفنى بقيادة البلغارى مالدينوف حرص على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى مباراة بتروجيت لتداركها قبل لقاء الجونة يوم الجمعة المقبل، لبطولة الدورى العام، وأشار إلى أن توقف الدورى انعكس بالسلب على مستوى الفريق، وتابع: «هذا لا يعفى اللاعبين من المسؤولية، وسيتم توقيع غرامات مالية على المقصرين»، يأتى ذلك فى الوقت الذى أرسلت فيه إدارة النادى فاكساً إلى النادى المصرى تؤكد فيه إمكانية الاستغناء عن محمد صبحى، نهاية الموسم الجارى. وأكد مالدينوف عدم رغبته فى استمرار اللاعب.

الأهلى يحقق فى واقعة اشتباك طلعت مع حسام غالى




يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، اجتماعاً مع الثنائى حسام غالى ومحمد طلعت، للتحقيق فى المشكلة التى نشبت بينهما أثناء مران الفريق الذى سبق لقاء مصر المقاصة، وعلى إثره خرج طلعت عن شعوره ورفض استكمال المران وخلع فانلته قبل أن يعيده عبدالحفيظ للتدريب مرة أخرى.

وسادت حالة من الاستياء بين مسؤولى النادى الأهلى بسبب التصرفات التى قام بها طلعت، بدأت المشكلة عندما وجه حسام غالى انتقادات للاعب أثناء المران، مما أثار حفيظة الأخير وظهرت على وجهه علامات الغضب، وعندما قام محمد يوسف، مدرب الفريق، بتوجيه طلعت، رفض اللاعب الاستجابة للتعليمات وخرج من الملعب ضاربا بمحاولات زملائه ومدربه عرض الحائط وخلع فانلة الفريق أثناء خروجه غاضبا.

وفقا للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء فإن ما قام به طلعت أدى لاستياء مديره الفنى، مانويل جوزيه، الذى يعتزم إخراجه من حساباته بعض الوقت فى المباريات الرسمية للفريق.

كما طلبت لجنة الكرة تقريرا رسميا من سيد عبدالحفيظ حول الواقعة لاتخاذ قرارها بخصوص اللاعب، فضلا عن إنهاء المشكلة بينه وبين زميله حسام غالى.

وتلوح فى الأفق بوادر أزمة بين لجنة الكرة وأحمد حسن، لاعب وسط الفريق، بسبب تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وتنتظر اللجنة عودة اللاعب من قطر، حيث يؤدى برنامجه التأهيلى هناك لعقد جلسة معه وإقناعه بالتجديد موسما واحدا فقط قابلا للتمديد فى حالة حفاظه على مستواه، وهو ما يرفضه اللاعب، حيث يصر على أن يكون التجديد لمدة موسمين على الأقل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى اللجنة متمسكون بقرارهم حتى لو أدى الأمر لعدم استمرار أحمد حسن مع الفريق.

يأتى هذا فى الوقت الذى يحدد فيه مانويل جوزيه خلال الساعات القليلة المقبلة مصير المهاجم الغانى كوادو بوكو الذى خضع للاختبار فى مران الفريق، أمس الأول، ويلعب بوكو فى مركز رأس الحربة الصريح، وهو ما يحتاجه الفريق، ويبلغ من العمر ٢٥ عاما، وحضر للاختبار الفنى بعد أن استشارت اللجنة رأى جوزيه الذى شاهد عدة شرائط فيديو لمبارياته.

يحصل اليوم لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على راحة سلبية بعد مباراة مصر المقاصة التى أقيمت، مساء أمس، فى الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى العام استعدادا للقاء اتحاد الشرطة المقرر له يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة عشرة.

ويبدأ غدا شريف إكرامى، حارس المرمى، المرحلة الثانية من التأهيل بالجرى حول الملعب، حيث يسابق اللاعب الزمن للعودة سريعا للمباريات الرسمية، وينتظر أن يعود شريف للمستطيل الأخضر بعد شهر وفقا لما أبلغه به الدكتور وليد عبدالباقى، طبيب الفريق.

فيما لا يزال محمد فضل، رأس الحربة، يواصل برنامجه التأهيلى وينتظر أن يعود للملاعب بعد ثلاثة أسابيع، من ناحية أخرى، تمسكت لجنة الكرة ببقاء أمير سعيود ضمن صفوف الفريق، وأكد عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، أن سعيود مستمر مع الأهلى وأن لجنة الكرة قررت عدم الاستغناء عنه لأى ناد حتى لو على سبيل الإعارة.

كان نادى نجران السعودى عرض إبرام صفقة تبادلية للاستغناء عن المهاجم لونجا مقابل مبلغ مالى واستعارة أمير سعيود.

وأوضح القيعى أن الأهلى لن يترك سعيود تحت أى ظرف من الظروف لأنه لاعب متميز وسيحصل على فرصته مع الفريق فى الوقت المناسب.

وأشار إلى أن اللاعب نفسه مقتنع بالاستمرار فى القلعة الحمراء ورفض فكرة الرحيل عن النادى بعد استبعاده من القائمة الأفريقية.

فى شأن مختلف أكد الدكتور محمد شوقى، المشرف على اللجنة الطبية بالنادى وعضو مجلس الإدارة السابق، أن حالة طارق سليم، عضو لجنة الكرة ونجم الأهلى الكبير فى تحسن مستمر، مبررا بقاءه فى المستشفى طوال هذه المدة برغبة الأطباء فى التأكد من استقرار حالته، وقال: لا يوجد ما يدعو للقلق فحالة طارق سليم مطمئنة، كما أن الأطباء ليسوا متعجلين فى إخراجه من المستشفى.
الشروق

أهلي (جوزيه) يرفض هدية الزمالك ويتعادل مع المقاصة 1-1




أهدر الأهلي أمس نقطتين ثمينتين في بداية مشوار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد تعادله مع مصر المقاصة في مباراة الأسبوع الخامس عشر من الدوري وختام الدور الأول للمسابقة..

تعادل الأهلي بهدف لمثله مع المقاصة حيث تقدم أبو تريكة للأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ودخل نادي المائة في حين تعادل سامح العيدروسي في الدقيقة 31 للمقاصة.

بداية اللقاء جاءت بحذر من الفريقين وجاءت أول فرصة من جانب المقاصة حيث أبعد أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي كرة طولية في عمق منطقة الجزاء قبل أن تصل إلي مهاجمي المقاصة، ويتعامل معها بنجاح وائل جمعة.

يظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى الدقيقة 11 بعد أن نفذ الأهلي جملة مشتركة بين سيد معوض وأبوتريكة داخل منطقة الجزاء تتهيأ في الأخير لمعوض الذي يتقدم للتسديد ولكن ينقذها هاني حسن ظهير المقاصة في اللحظة الأخيرة، ويفسد أول فرصة خطيرة للأهلي.

تتهيأ فرصة جديدة للمقاصة في الدقيقة 12 من خلال كرة عرضية من الجبهة اليمني يقابلها المهاجم حسين حمدي بضربة رأس ولكن تمر بعيدة إلي خارج الملعب.

في الدقيقة 16 يحصل محمد بركات علي خطأ للأهلي علي حدود منطقة جزاء المقاصة جهة اليمين ولكن لم يستغلها الأهلي وتضيع فرصة أخرى.

يعود حسين غنيم الظهير الأيمن للأهلي لكسر هدوء المباراة بتسديدة قوية في الدقيقة 22 ولكن مرت فوق عارضة مصطفي كمال

نقطة تحول

وتعرف الإثارة طريقها إلي المباراة في الدقيقة 24 من بعد مر محمد بركات بكرة رائعة من عمق الدفاع وانفرد بالحارس مصطفي كمال وراوغه قبل أن يسقط بعد تدخل هاني حسن مدافع المقاصة معه.. بعترض لاعبو المقاصة علي ضربة الجزاء وينفذها في الأخير أبو تريكة الذي يسجل التقدم للأهلي ويدخل نادي المئة.

يستفيق لاعبو المقاصة بعد هدف الأهلي ويحاول تهديد مرمى الأهلي وتأتي الفرصة لأحمد عبد الرءوف لاعب الوسط الذي يسدد قوية وينقذها ببراعة أحمد عادل عبد المنعم لتتحول إلي ركنية، يواصل بعدها المقاصة الضغط.

تعادل مبكر

ويتعادل المقاصة مستفيدا من ضغطه علي الأهلي بهدف عن طريق سامح العيدروسي في الدقيقة 31 بعد كرة ارتطمت بالعارضة من رأسية اللاعب نفسه قبل أن ترتد له ويتابعها في المرمى متعادلا لفريقه.

عقب تعادل المقاصة يتدارك لاعبو الأهلي الموقف ويحاولون التقدم من جديد ولكن تتكسر المحاولات علي أقدام مدافعي المقاصة في مناطق الخطورة دائما.

يباغت المقاصة مرمى الأهلي بتسديدة في الدقيقة 39 تمر قوية ولكن غير متقنة عن طريق أحمد عبد الرءوف.. بعدها دقيقة يهدد الفريق الصاعد حديثا للدوري مرمى الأحمر برأسية من حسين حمدي بعد عرضية فؤاد سلامة ولكن تصل للحارس عبد المنعم.

تتهيأ فرصة خطيرة أخرى للأهلي عن طريق أحمد السيد الذي سدد رأسية من ضربة ركنية مرت بجوار القائم الأيمن لمصطفي كمال.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تشهد خطورة حقيقية علي المرميين.. بداية يحاول المقاصة التقدم بأكثر من ضربة ركنية حصل عليها الفريق، ويقترب الأهلي من الهدف الثاني عن طريق كرة لسيد معوض من داخل منطقة الجزاء ولكنها لم تستغل.

شوط ثاني مثير

الشوط الثاني بدأ سريعا نسبيا حيث اتيحت فرصة للمقاصة من كرة ساقطة خلف الدفاع لحسين حمدي ولكنه لم يستغلها، في حين تتاح فرصة لبركات في الأهلي من تمريرة سيد معوض ولكن ينقض عليها مصطفي كمال قبل أن تصل لبركات.

ومع بداية هذا الشوط أيضا دفع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بمحمد شوقي بدلا من إينو في وسط الملعب.

في الدقيقة 51 ينفذ المقاصة هجمة سريعة وتصل الكرة إلي ايمن كمال الذي سدد من داخل منطقة الجزاء دون رقابة دفاعية ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيمن لأحمد عادل.. بعد ذلك يدفع طارق يحيي بأيمن حفني لينعش صفوفه بدلا من المهاجم حسن حمدي.

ينقذ أحمد السيد هدف محقق للمقاصة في الدقيقة 57 بعدما سدد سامح العيدروسي كرة من داخل المنطقة يتصدى لها احمد عادل وتمر في طريقها إلي المرمى ولكن ينقذها مدافع الأهلي..

انتعاشة هجومية

نزول أيمن حفني أنعش هجوم المقاصة من خلال مهاراته في المرور من مدافعي الأهلي بالإضافة إلي تمريراته التي تشكل خطورة كبيرة علي المرمى الأحمر.

ينفرد أيمن كمال مهاجم المقاصة بمرمى الأهلي في الدقيقة 61 ولكن محمد عبد القادر مرسي حكم اللقاء يحتسب لمسة يد علي اللاعب بدعوى استلامه الكرة بيده.

تظل الخطورة للمقاصة في الشوط الثاني وسط تراجع غير مبرر للأهلي علي المستوى الهجومي حيث ظلت محاور الخطورة للأحمر ممثلة في محمد أبو تريكة في وسط الملعب وحسين غنيم في الجبهة اليمنى.

جوزيه يغامر

يغامر مانويل جوزيه بالدفع بالثنائي جدو وعماد متعب في الدقيقة 69 بدلا محمد بركات ومحمد أبو تريكة، وذلك أملا في أن يخطف التقدم من جديد.

يهدر المقاصة فرصة خطيرة للغاية بعد أن مر أيمن حفني بمهارة من شريف عبد الفضيل ومرر لأيمن كمال المنفرد ولكن سدد بغرابة شديدة بجوار القائم في الدقيقة 71.

يصل الأهلي إلي مرمى المقاصة في أخطر فرصة له في الشوط الثاني وربما في المباراة حيث يمر عماد متعب من دفاع المقاصة ويصل علي بعد خطوات من مرمى مصطفي كمال قبل أن يسدد كرة علت عارضة مصطفي كمال في الدقيقة 81.

تغييرات الأهلي ساهمت في إنعاش الجبهة الهجومية ويشكل الفريق الأحمر ضغطا متواصلا علي مرمى المقاصة في الدقائق العشر الأخيرة.

في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي يتصدى أحمد عادل عبد المنعم لتسديدة من أيمن عبد العزيز من ركلة حرة علي حدود المنطقة.

التسرع كان عنوان أداء الأهلي في اللحظات الأخيرة ولم يستغل لاعبوه الدقائق الخمس المحتسبة كوقت بدل ضائع ويرفع الأهلي رصيده إلي 26 نقطة في المركز الرابع فيما ارتفع رصيد المقاصة إلي النقطة 18 نقطة في المركز التاسع.

جوزيه: المقاصة أضاع الفوز بعد اختفاء الأهلي منذ الدقيقة 55




أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن فريق المقاصة أضاع فوزًا مستحقًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 بين الفريقين اليوم في الأسبوع الـ15 للدوري.

وأفسد فريق مصر المقاصة فرحة جماهير الأهلي المزدوجة بعودة المدرب البرتغالي لقيادة الفريق الأحمر، وإحراز محمد أبو تريكة الهدف رقم 100 له في الدوري.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن المقاصة كان الأفضل في الشوط الثاني ، وقدم لاعبوه أداء رائعًا وأضاعوا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم الفوز لصالحهم.

وأضاف أن لاعبيه قدموا أداء طيبًا في الشوط الأول، ولكن الأهلي اختفى تمامًا بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، وسيطر فريق المقاصة تمامًا على مجريات اللعب.

وعاب المدرب البرتغالي على لاعبيه الاعتماد على الكرات الطويلة بكثرة، وافتقاد الحماس والتنظيم داخل الملعب، مؤكدًا أن الفريق الذي يرغب في الفوز بالدوري عليه اللعب بجدية طوال زمن المباراة.

وخرج الثنائي محمد شوقي وعماد متعب من دائرة غضب جوزيه، حيث التمس المدرب البرتغالي العذر لهما نتيجة الابتعاد عن الملعب فترة طويلة.

وأكد جوزيه حزنه على التفريط في نقطتين هامتين، وعدم استغلال تعثر الزمالك بتعادله أمس أمام الإنتاج الحربي، ولكنه أكد أن مشوار المنافسة على اللقب ما زال طويلاً.

وانتقل المدير الفني للأهلي للتعليق على أداء حكم مباراة اليوم، مشيرًا أن اللاعب الذي تسبب في ركلة الجزاء ضد محمد بركات كان يستحق الطرد.

ويحيى يرد: خط الوسط أعطانا التفوق

أما طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر المقاصة أبدى سعادته بأداء لاعبيه أمام الأهلي، مشيرًا أن لاعبي الوسط كانوا السبب الرئيسي في تفوق فريقه على الأهلي.

وقال يحيى أن الثلاثي أيمن عبد العزيز، محمد ثابت صاروخ، أحمد عبد الرءوف قاموا بمهامهم جيدًا، وضمنوا السيطرة لفريقه على وسط الملعب، وكذلك الحد من انطلاقات جانبي الأهلي.

وتوجه طارق يحيى بالنداء إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مطالبًا بأن يخوض فريقه مباريات الدور الثاني على ملعبه في الفيوم، بعد أن خاض عليه 5 مباريات فقط خل الدور الأول.

محمد حسام: ضربة جزاء الأهلي صحيحة.. وهدف المقاصة من تسلل واضح




أكد محمد حسام رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري أن محمد عبد القادر مرسي حكم لقاء الأهلي والمقاصة في الأسبوع الخامس عشر من الدوري كان محقا في احتساب ركلة جزاء لمحمد بركات صانع العاب الأهلي.

أوضح حسام في مداخلة تليفونية مع برنامج "كورة مصر" أن مدافع المقاصة أعاق بركات بشكل واضح مما استدعى احتساب ركلة جزاء.

وأشار رئيس لجنة الحكام أن هدف المقاصة الذي سجله سامح العيدروسي جاء من تسلل واضح علي أحمد البكري زميله في الفريق والذي مرر له الكرة المرتدة من عارضة الأهلي حيث كان في ذلك الوقت عائدا من التسلل.

وأضاف محمد حسام أيضا أن شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي تعرض للضرب بدون كرة من إبراهيما توريه مهاجم المقاصة ولكن الحكم لم يكن في موقف يساعده علي رؤية الواقعة بالإضافة إلي انشغال المساعد مع مواقف التسلل.. وأوضح حسام ايضا أن توريه قد يتعرض لعقوبة من قبل لجنة الانضباط.

ناجي يطالب جماهير الأهلي بالصبر




طالب أحمد ناجي مدرب حراس فريق الكرة بالأهلي جماهير النادي بالصبر علي الفريق وعدم استعجال التحسن في الأداء والنتائج.

وقال ناجي في تصريحات تليفزيونية إن الجهاز الفني الجديد يؤدي دوره باجتهاد وأن التغيير مسألة وقت وسيكون القادم أفضل.

وأوضح ناجي أنه مطمئن إلي حد كبير علي مستوى الحراس الموجودين مع الفريق سواء أحمد عادل عبد المنعم أو محمود أبو السعود أو شريف إكرامي.

أبوتريكة يدخل نادى المائة من بوابة المقاصة




دخل محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلى نادى المائة رسميا بعد تسجيله الهدف الأول للأهلى فى مباراة فريقه أمام المقاصة المقامة على ملعب المقاولون العرب .

وأصبح أبوتريكة سابع لاعب يدخل نادى المائة ليأتى بعد حسن الشاذلي مهاجم الترسانة برصيد 176 هدف، ويليه حسام حسن نجم الأهلي والزمالك والمصري والترسانة برصيد 168 هدف، ثم مصطفي رياض مهاجم الترسانة برصيد 123 هدف ، ويأتي السيد الضظوي لاعب المصري والأهلي في المركز الرابع بـ112 هدف، ثم محمود الخطيب نجم الأهلي بـ108 هدف، ثم أحمد الكأس لاعب الأوليمبي والزمالك والاتحاد بـ107 هدف.

وأحرز صانع ألعاب المنتخب مع الأهلي 73 هدفا فى الدورى حتى الآن وكان قد سجل مع الترسانة 27 هدفا

أهداف أبوتريكة في الدوري :

** موسم 2000-2001: 6 أهداف مع الترسانة

** موسم 2001-2002: 7 أهداف مع الترسانة

** موسم 2002-2003: 11 هدفا مع الترسانة

** موسم 2003-2004: 3 أهداف مع الترسانة، و11 هدفا مع الأهلي

** موسم 2004-2005: 9 أهداف مع الأهلي

** موسم 2005-2006: 18 هدفا مع الأهلي

** موسم 2006-2007: 7 أهداف مع الأهلي

** موسم 2007-2008: 6 أهداف مع الأهلي

** موسم 2008-2009: 10 أهداف مع الأهلي

** موسم 2009-2010: 6 أهداف مع الأهلي

** موسم 2010-2011: 6 أهداف مع الأهلي حتى الآن

طلعت:اعتذرت لغالي.. ولم ألق القميص علي الأرض




أكد محمد طلعت مهاجم فريق الأهلي علي احترامه الشديد لزميله حسام غالي واصفا ما حدث في مران الفريق يوم أول أمس الجمعة مجرد "نرفزة" ملعب, وأنه اعتذر له عن ما بدر منه.

وقال طلعت في تصريحات لموقع ناديه الرسمي :" غالي لاعب كبير فهو بالنسبة لي قائد و من المستحيل أن أغلط في حقه , ما حدث في المران كان مجرد "نرفزة ملعب" بعد احتكاك بسيط معه أثناء التقسيمة ".

وفي السياق نفسه نفي طلعت ما ذكر في بعض المواقع ووسائل الإعلام عن قيامه بإلقاء قميص الأهلي على الأرض في مران أول أمس , قائلا :" ما أثير حول إلقاء القميص أمر غير صحيح بالمرة، فمن المستحيل أن أقوم بمثل هذا الفعل".

وأشار اللاعب إلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عقد جلسة صلح بينه وبين غالي وأن الأمور الآن انتهت تماما, مضيفا بأنهما شاركا معا في مران اليوم بصورة طبيعية

واعتذر طلعت عن ما بدر منه, متقبلا أي عقوبة قد تصدر في حقه، مؤكدا أن محمد يوسف مدرب الفريق ليس طرفا في الواقعة تماما وأنه لا يعرف لماذا زج البعض باسمه في الأمر.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد قرر مساء أول أمس استبعاد طلعت من قائمة الفريق في المباراة المقررة اليوم أمام مصر المقاصة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري ، وذلك بعد اشتباكه مع غالي.

أحمد فتحي يسابق الزمن للحاق بمواجهة الشرطة




شارك أحمد فتحي نجم وسط الأهلي في مران الفريق الصباحي أمس مع باقي اللاعبين الغائبين عن مواجهة مصر المقاصة أمس السبت في الأسبوع الـ15 للدوري.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن اللاعب عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، مضيفًا أن فرص لحاقه بلقاء الجمعة المقبل أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع السادس عشر من الدوري ستتحدد خلال الأسبوع الجاري.

ويغيب فتحي عن صفوف الأهلي أمام المقاصة لإصابته بإجهاد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر الوطني في دورة حوض النيل.

وخاض الأهلي مرانه أمس بمشاركة 11 لاعبًا، هم حسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد نبيل مانجا وهشام محمد ومصطفى عفروتو ودومينيك داسيلفا ومحمد سمير وأحمد شكري ومحمد طلعت.

وبدأ المران بأداء مجموعة من تدريبات اللياقة البدنية أشرف عليها البرتغالي أنطونيو فيدالجو، ثم قاد المدربين بيدرو ومحمد يوسف مرانًا قويًا بالكرة، وتقسيمة بدون حراس مرمى لمدة ساعة ونصف.

رئيس النصر السعودى يتعهد بدفع مستحقات غالى الأسبوع المقبل




تعهد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي بتسديد كافة المستحقات المتبقية لحسام غالى لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي .

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية الصادرة صباح اليوم في تقرير مراسلها من العاصمة السعودية الرياض أن الأمير فيصل بن تركي تعهد بتسديد 400 ألف دولار وهو المبلغ المستحق لغالى عقب فسخ تعاقده مع النصر العام الماضي .

وأضحت الصحيفة الإماراتية أن رئيس النصر حدد الأسبوع المقبل موعدا نهائيا لسداد المبلغ لغالي بشرط ألا يخاطب الفيفا .

ويخشى النصر أن يتقدم غالى بشكوي للإتحاد الدول لكرة القدم مما يحرمه من تسجيل لاعبين أجانب بحسب الأنظمة السعودية .



الصقر: العقلية الأحترافية سبب انتكاسة العرب في أمم اسيا.. وكل لاعبي الأهلي كبار




أبدي احمد حسن لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي حزنه الشديد علي المردود الضعيف الذي قدمته المنتخبات العربية المشاركة في بطولة الامم الأسيوية 2011 بالدوحة.

وقال الصقر في حوار اجرته معه جريدة "العرب" القطرية:" اللاعب العربي موهوب بالفطرة، لكن العقلية الاحترافية غائبة، فالمنتخب الكويت مثلا تراخى بعد الفوز بكأس الخليج، وشعر لاعبوه بالتشبع بعد هذا اللقب فحضروا إلى البطولة بهذا الشكل المتراخي".

وأضاف :"هذه إحدى مشكلات اللاعب العربي الذي لا يحافظ على مستواه بشكل احترافي، وعندما يشعر أنه حقق شيئا لا يواصل بنفس المستوى".

ويعد منتخب العراقي "أسود الرافدين" هو المنتخب العربي الوحيد بالمنافسة على اللقب الآسيوي، بعد خروج سبع منتخبات عربية، خمسة منها خرجت من الدور الأول، قبل خروج المنتخبين القطري والأردني من الدور ربع النهائي

وعن مشكلة تقدم عمر نجوم الأهلي قال الصقر :" الأهلي فريق بطولات، فهل ستتحمل الجماهير مشاركة الفريق من دون لاعبيه الكبار الذين توجوا بالبطولات مع الأهلي والمنتخب، وبصرف النظر عن السن فكل لاعبي الأهلي يصنفون من الكبار، والعبرة بالأداء في الملعب وليس بعمر اللاعب".

وعن الاحتراف الاوروبي أكد حسن انه لا يفكر نهائيا في مثل هذه الخطوة مشيرا الي انه اكتفي بما حققه في تركيا و بلجيكا.



ترتيب جدول الدوري بعد نهاية الدور الأول




1- (الزمالك) لعب: 15 / النقاط: 32

2- (الإسماعيلي) لعب: 15 / النقاط: 29

3- (اتحاد الشرطة) لعب: 15 / النقاط: 26

4- (إنبي) لعب: 15 / النقاط: 26

5- (الأهلي) لعب: 15 / النقاط: 26

6- (بتروجت) لعب: 15 / النقاط: 25

7- (المصري) لعب: 14 / النقاط: 20

8- (الإنتاج الحربي) لعب: 15 / النقاط: 20

9- (مصر المقاصة) لعب: 15 / النقاط: 18

10- (طلائع الجيش) لعب: 15 / النقاط: 18

11- (حرس الحدود) لعب: 15 / النقاط: 17

12- (الجونة) لعب: 15 / النقاط: 15

13- (سموحة) لعب: 15 / نقاط: 13

14- (المقاولون العرب) لعب: 15 / النقاط: 12

15- (وادي دجلة) لعب: 15 / النقاط: 12

16- (الاتحاد السكندري) لعب: 15 / النقاط: 11

روزاليوسف


الأهلي يفاوض حازم الإنتاج.. وعقوبة قاسية علي طلعت




تقرر بشكل سري توقيع مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عقوبات صارمة علي مهاجم الفريق محمد طلعت «ميدو» مهاجم الفريق بعد ترك محمد طلعت مهاجم النادي الأهلي مران الفريق السابق لمباراة المقاصة غاضبًا بعد أن علم أنه خارج قائمة الـ 18 للمباراة، وقيامه بالحديث بشكل غير رياضي مع محمد يوسف مدرب مساعد الأهلي.

انطلقت شرارة المشادة عقب تقسيم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي اللاعبين إلي فريقين أحدهما أساسي والآخر احتياطي، وتواجد طلعت مع الفريق الأخير وتدربوا تحت قياة يوسف.. ما أثار اللاعب الشاب وتدرب بشكل سيئ ما دفع مدرب مساعد الأهلي لتعنيفه وتوجيهه خلال التقسيمة، واعترض طلعت بشكل غير لائق علي يوسف وترك التدريب وتوجه إلي غرفة خلع الملابس، وحاول حسام عاشور إعادته للملعب لكن طلعت رفض بسبب شعوره بخروجه من قائمة الفريق التي ستواجه المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 للدوري الممتاز، وحرص سيد عبدالحفيظ علي اللحاق باللاعب داخل غرفة خلع الملابس وتهدئته وإعادته للمران وتقديم الاعتذار لمحمد يوسف. علي صعيد آخر سيقوم الجهاز الفني بتقرير موقف اللاعب الغاني كوادا كواجاو لاعب كوتوكو الغاني الذي يتدرب مع الأهلي للاختبار حيث يسعي الأهلي لتدعيم الفريق في فترة يناير الجارية بعدما تم التعاقد مع السنغالي صاحب الأصل الموريتاني داسيلفا وانتزع اللاعب إعجاب بعض المتابعين له خلال مران الفريق الماضي.

كما دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع لاعب الإنتاج الحربي حازم فتحي لضمه خلال الانتقالات الصيفية بعد الإعجاب بمستواه خاصة أن عقده مع الإنتاج ينتهي بنهاية الموسم وطلب مسئولو الأهلي من أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج إقناع اللاعب الذي يتفاوض مع الزمالك.

من جانب آخر قرر مسئولو الأهلي الحجز علي ممتلكات عصام الحضري وأرصدته في البنوك وعدم التخلي عن أي مقابل مالي وذلك بعد أن رفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من اللاعب بشأن عقوبة الإيقاف والغرامة المالية التي تقدر قيمتها بـ 800 ألف دولار وكذلك نسبة الـ 5% عن كل شهر يتم التأخير فيه عن سداد تلك الغرامة المالية.

وبذلك تصل غرامة التأخير إلي 160 ألف دولار بخلاف الغرامة المالية الموقعة عليه أيضا والتي تقدر قيمتها بـ800 ألف دولار ليصبح بذلك إجمالي المبلغ المطلوب سداده للنادي الأهلي 240 ألف دولار ما يوزاي مليونًا و392 ألف جنيه مصري.

وقال حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للأهلي إن قرار اللجوء للمحاكم المدنية للحصول علي الأموال المستحقة للنادي الأهلي من الحضري قرار مؤجل تماما.



عيون الأهلي تراقب عمرو زكي




جاء إعلان أحمد حسام «ميدو» مهاجم أياكس أمستردام الهولندي عودته إلي الزمالك ليشعل الصراع مجدداً في خط هجوم الفريق وبخاصة مع اقتراب شفاء البلدوزر عمرو زكي من الإصابة التي لحقت به في ركبته وأبعدته عن الملاعب.

وبذلك سيضم هجوم الزمالك نجوماً من العيار الثقيل أمثال الجزائري محمد عودية المنضم حديثاً والايفواري أبو كونيه وأحمد جعفر با
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الأحد: جوزيه يستكشف لاعبيه وتفاصيل اهداف تريكة المائة وفتحي يجتهد للعودة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عائلة الهواري :: المنتدى الرياضة العام :: الصحــافـة الـرياضيـة-
انتقل الى: