منتدي عائلة الهواري

مــنتـديـات عــائـلة الـهــوارى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالدردشةالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى لجميع الاعضاء الكرام ان المنتدى ان شاء الله شغال على طول وان شاء الله انتظرو كل الجديد تحياتى ادارة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الباتش المنتظر .. باتش الدوري المصري Pes 2013 Egy Patch
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:25 من طرف هيما الهوارى

» القرآن الكريم كاملا لنجل فضيلة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد القارئ الشيخ طارق عبد الصمد
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:22 من طرف هيما الهوارى

» | DVD-R5 | بانفراد تاااام : الفيلم النتظر من الجميع " عبده موتة " بطولة محمد رمضان ودينا تحميل مباشر !
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:16 من طرف هيما الهوارى

»  10 نصائح لتهدئة طفلك عند البكاء
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 22:05 من طرف هيما الهوارى

» الصحافة اليوم.. الأهلي يترقب عودة الدوري لتحديد الصفقات..وخشبة:مصلحة النادي أولاً
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 14:01 من طرف هيما الهوارى

»  حالة النسيان عند الحامل.. أمر طبيعي
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:59 من طرف هيما الهوارى

» اخطار المكرونه سريعه التحضير Instantnoodles
الجمعة 21 ديسمبر 2012, 13:50 من طرف هيما الهوارى

» تاريخ عائلة الهوارى
الجمعة 05 أكتوبر 2012, 12:43 من طرف الهواري محمد

» أمساكية شهر رمضان 1433 - أمساكية شهر رمضان 2012 لجميع الدول العربية
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:26 من طرف هيما الهوارى

» الرئيس المصري المنتخب يتعهد الحفاظ على "الاتفاقيات المصرية مع العالم"
الإثنين 25 يونيو 2012, 10:18 من طرف هيما الهوارى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هيما الهوارى
 
حلمى الحمزاوى
 
ملاك2010
 
مي نور
 
nody
 
elhawary love
 
bosy
 
اهلاوية موووت
 
حبيبه
 
سحر العيون
 
google
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
اذكار الصباح والمساء

مواعيد الصلاة للقاهرة
صفحتنا على الفيس بوك

شاطر | 
 

 صحف الثلاثاء: مهاجم برازيلي في الطريق وفتحى يعود للتدريبات وتألق متعب وغياب حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elhawary love

avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/10/2010

مُساهمةموضوع: صحف الثلاثاء: مهاجم برازيلي في الطريق وفتحى يعود للتدريبات وتألق متعب وغياب حسني   الثلاثاء 25 يناير 2011, 08:44

الأهرام
جوزيه‏:‏ ساسترجع الذكريات الجميلة


تسلم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تقريرا من مساعده الأرجنتيني أوسكار محللا أداء اللاعبين أمام المقاصة ,

في اللقاء الذي انتهي بالتعادل‏1/1‏ في ختام الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز‏.‏ونقل أوسكار لجوزيه نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق أثناء اللقاء‏.‏

وكان جوزيه حرص قبل مران الأمس علي شرح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون بالاضافة الي مبررات وأسباب التغييرات ووجهة نظره فيها‏.‏

وكشف جوزيه الأخطاء للاعبين التي حددها في عبارته بأنكم نسيتوا كل الذي تعلمناه طيلة الفترة الماصية وهو ما أدي إلي ظهور عيوب عديدة في الفريق منها نقل الكرة ببطء وغياب الضغط علي المنافس‏.‏

وأوضح بأنه حان الوقت لاسترجاع الذكريات الجميلة ببذل الجهد والعرق خاصة أن هناك لاعبين غير قادرين علي اللعب لمدة‏90‏ دقيقة‏..‏ وأشار جوزيه إلي أن خروج محمد بركات من المباراة راجع لأن بركات بدا منعزلا عن الفريق تائها في وسط الملعب وهو ما أفقده كثير من خطورته وهو ما جعلنا نمنح الفرصة لجدو‏.‏

وقال إن اينو كان لاعبا سيئا في وسط الملعب يفقد الكرة بسهولة وهو ما أعطي الفرصة للاعب المنافس في الضغط علينا‏,‏ وكذلك شهاب الدين أحمد الذي كان بطيئا يحتفظ بالكرة دون مبرر مما زاد من تراجع اداء الوسط‏.‏

واثني علي الصاعد حسين غنيم الذي لعب في مركز الظهير الأيمن‏..‏ إلا أنه المح ألي وجود أخطاء في اداء اللاعب ومن الممكن اصلاحها بمزيد من التركيز‏..‏ وكان الأهلي خاض المران علي فترتين صباحا ومساء في محاولة و من جانب جوزيه لتصحيح الأخطاء والعيوب وتقويم اراء الفريق‏..‏ حرص جوزيه علي الحضور المبكر لمتابعة المران العقابي لغالي وطلعت والذي بدأ في السابعة صباحا‏.‏

واطمأن جوزيه علي حالتي أحمد فتحي وعاشور لاعبي الوسط ومدي استعدادهما لخوض مباراة اتحاد الشرطة الجمعة المقبل في افتتاح الدور الثاني لمسابقة الدوري‏,‏ وخضع الثنائي أسامة حسني مهاجم الفريق لبرنامج تأهيلي بعد شعوره باجهاد في العضلة الضامة واحتمال عدم لحاقه المباراة وارد وكذلك المدافع الشاب حسين غنيم الذي تورم كاحل قدمه بعد تعرضه لجزع في أربطة القدم وهو ماقد يحرمه من اللقاء المقبل‏.‏

في الوقت نفسه نفذ السداسي محمد شوقي ومحمد طلعت وأحمد شكري وعفرتو وهشام محمد ومحمد سمير تعليمات جوزيه باللعب مع فريق الشباب الذي سيواجه سموحة غدا في دوري الشباب‏..‏ ليتأكد بالفعل أن جوزيه تهذيب واصلاح وأن عصا الأجنبي غير عصا المصري حيث كان الاعتراض والغضب ابان وقت البدوي وزيزو لو قرر مشاركة بعض اللاعبين مع فريق الشباب ولكن الآن الوضع بات مختلفا‏.‏

علي جانب آخر احتفل الفريق والجهاز الفني بأبو تريكة قائد الفريق عندما قدموا له تورتة كبيرة مكتوبا عليها‏100‏ هدف لأبوتريكة تعبيرا عن هدفه المائة في مرمي المقاصة‏.‏

ومن ناحية آخري تلقي الليبيري فرانسيس عرضا من تشرين السوري للانتقال إلي صفوفه بعد انسحاب الإنتاج الحربي من الصفقة نظرا لمغالاة اللاعب في شروطه المالية‏.‏

الأخبار
جدية في الأهلي استعداداً للشرطة:
بوكو مهاجم كوتوكو مازال تحت الاختبار




تنفيذاً للعقوبة التي وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عليهما.. انتظم الثنائي: حسام غالي ومحمد طلعت في مرانهما »الانفرادي« صباح امس تحت اشراف محمد يوسف مدرب الفريق وفيدالجو مدرب الاحمال.

ويأتي هذا المران المنفرد تنفيذاً للعقوبة التي وقعت عليهما بعد الخلاف الذي نشب بينهما في المران الاخير الذي جري قبل مباراة مصر المقاصة والأهلي.

وتتضمن العقوبة ان يتدرب اللاعبان أمس ٣ تدريبات جاء الثاني في الواحدة ظهراً والثالث في الخامسة مساء وسبقهما المران الأول في الصباح.

وكان الاهلي قد استأنف أمس تدريباته بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي بعد انتهاء الراحة القصيرة التي حصل عليها الفريق في أعقاب التعادل مع مصر المقاصة ١/١.

ومن المتوقع ان تشهد التدريبات خلال الايام القادمة جرعة تدريبية مكثفة استعداداً للقاء اتحاد الشرطة الذي يقام الجمعة القادم في الاسبوع السادس عشر وبداية الدور الثاني.

وواصل الجهاز الفني أمس اختبار المهاجم الغاني كوادو بوكو مهاجم كوتوكو الغاني حتي يستطيع الجهاز الفني تكوين فكرة كاملة عن اللاعب قبل الدخول في مفاوضات جادة معه للتعاقد أو توجيه »خطاب شكر« له إذا لم تثبت صلاحيته الفنية والبدنية.

غياب اسامة حسني

وعن غياب اسامة حسني مهاجم الفريق عن المران الصباحي أمس.. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أن اللاعب يعاني من اجهاد ومن ثم قرر الجهاز الفني عدم مشاركته في المران الصباحي حتي لا يتعرض لاي اصابة ولكن الجهاز قرر مشاركته أو عودته للمران المسائي لمواصلة الاستعداد للقاء الشرطة.

أما اللاعب الصاعد حسين غنيم الذي اشركه جوزيه في المباراة السابقة.. فقد اوضح عبدالحفيظ أنه سيخضع لاجراء اشعة حيث يعاني من كدمة في الانكل تعرض لها في مباراة المقاصة مشيراً إلي أن الكدمة لن تعوق اللاعب عن المشاركة في التدريبات بداية من اليوم.

من ناحية أخري.. وافق الجهاز الفني بقيادة جوزيه علي مشاركة السداسي. محمد شوقي ومحمد سمير ومحمد طلعت وعفروتو وأحمد شكري وهشام محمد في مباراة فريق الشباب بقيادة فتحي مبروك أمام سموحة اليوم بالاسكندرية.

وكانت هذه المجموعة قد أدت تدريباً خفيفا خشية تعرضهم للاجهاد حيث كان من المقرر ان يسافروا للاسكندرية مساء أمس للمبيت بها استعداداً للقاء اليوم مع سموحة.

أبوتريكة العضو السابع في »نادي المائة«
مشوار حافل بالانجازات لساحر القلوب.. عمره ١١ عاما فقط!




موسم٠٠٠ ٢/٢٠٠١: احرز ستة اهداف اولها في مرمي الاتحاد السكندري يوم ٥١ سبتمبر٠٠٠ ٢ ثم في المصري وغزل المحلة والمنصورة والمعادن واخيرا يوم ٨ ابريل 2001 في سكة حديد سوهاج.

موسم ١٢٠٠/٢٠٠٢ : احرز ساحر القلوب سبعة اهداف اولها ١٤ اكتوبر ٠٠١٢ في مرمي المقاولون العرب.. ثم في مرمي القناة هدفين والمنصورة مثلهما وسوهاج وبلدية المحلة يوم 15 مايو ٢٠٠٢.

موسم ٢٠٠٢/٢٠٠٣ : سجل ابوتريكة ١١ هدفا اولها يوم 23 سبتمبر ٢٠٠٢ في مرمي الاسماعيلي ثم ٣ اهداف في مرمي اسوان وهدفا في مرمي حرس الحدود والمنصورة وهدفين في جولدي وهدفا في الاتحاد وآخر في مرمي اسوان واخيرا في مرمي غزل المحلة يوم ٣٢ مايو ٠٠٣٢.

موسم ٠٠٣٢/٢٠٠٤: احرز ثلاثة اهداف اثنين في مرمي الكروم يوم ٥ نوفمبر٠٠٣ ٢ في المباراة التي انتهت بفوز الاهلي ٥/١ ثم هدف في مرمي اسوان يوم ٩ نوفمبر ٣٢٠٠.

<< ثانيا مع الاهلي:

موسم ٣٢٠٠/٢٠٠٤: احرز ١١ هدفا في نفس الموسم اولها كان يوم ١٣ فبراير٠٠٤ ٢ في مرمي فريقه السابق الترسانة ثم احرز هدفا في مرمي القناة ثم انبي والاتحاد السكندري وحرس الحدود والزمالك وهدفين في مرمي المنصورة ومثلهما في الترسانة واخيرا هدفا في مرمي اسوان يوم٦ ١ يوليو 2004

موسم2004/2005: احرز ابوتريكة تسعة اهداف علي النحو التالي: اولها يوم ٢٦ سبتمبر 2004 في مرمي فريقه السابق الترسانة ايضا ثم هدفين في مرمي الزمالك وهدفا في مرمي طلائع الجيش واخيرا هدفا في مرمي الاسماعيلي يوم 15 ابريل 2005 وهي المباراة التي انتهت بفوز الاهلي بسداسية.

موسم 2005/2006: احرز الساحر ٨١ هدفا في ذلك الموسم اولها في مرمي اسمنت اسيوط يوم ٦٢ اغسطس 2005 مرورا بهدف في مرمي الاتحاد و٣ اهداف في مرمي المقاولون وهدفين في الكروم وهدفين في غزل المحلة وهدفا في الالومنيوم وطلائع الجيش وهدفين في اسمنت اسيوط وهدفا في المقاولون واخر في الزمالك وحرس الحدود واخيرا هدفين في الاسماعيلي يوم ٢٢ مايو 2006.

موسم 2006/2007: احرز ابوتريكة في ذلك الموسم ٧ اهداف اولها يوم ١٩ اكتوبر 2006 في مرمي غزل المحلة ثم في مرمي المصري وهدفين في مرمي طلائع الجيش وهدفا في مرمي اسمنت السويس ثم المقاولون العرب واخيرا في مرمي بتروجت يوم ٣٠ ابريل 2007.

موسم 2007/2008: احرز ابوتريكة ستة اهداف اولها في مرمي المصري يوم ١٣ اغسطس ٠٠٧٢ ثم في مرمي الزمالك والترسانة وانبي واخيرا هدفين في مرمي الالومنيوم يوم ٦ ديسمبر ٢٠٠٧.

موسم ٨٢٠٠/٢٠٠٩: سجل امير القلوب عشرة اهداف كان اولها ٥٢ سبتمبر ٢٠٠٨ عندما احرز هدفين في مرمي بتروجت.. ثم هدفا في مرمي الاتحاد وهدفين في مرمي المصرية للاتصالات وهدفا في مرمي المقاولون والاتحاد وانبي والترسانة واخيرا طلائع الجيش يوم ٠٢ مايو٠٠٩ ٢.

موسم ٢٠٠٩/٢٠١٠: احرز ابوتريكة ستة اهداف اولها يوم ٣٢ سبتمبر ٢٠٠٩ في بترول اسيوط ثم المنصورة هدفين ثم ٣ اهداف في مرمي انبي في مباراتين اقيمتا ٦٢ اكتوبر ٢٠٠٩ و٥٢ مارس ٢٠١٠.

موسم 2010/2011: احرز امير القلوب ستة اهداف حتي الآن كان اولها يوم 27 سبتمبر 2010وتلاها اهدافه في مرمي سموحة والاتحاد ثم هدفين في مرمي حرس الحدود واخيرا الهدف المئوي يوم ٢٢ يناير ١١٢٠ في مصر المقاصة.

كان هذا هو المشوار علي مدار ١١ عاما فقط من الانجازات.. والبقية تأتي!!
الجمهورية

مهاجم برازيلى فى الطريق للأهلى
لجنة الكرة تدرس إعارة شبانة للاتحاد
فتحى يعود للتدريبات.. ومتعب يتألق.. وحسنى يغيب



يصل إلى القاهرة خلال ساعات مهاجم برازيلي شاب للاختبار في صفوف الأهلي تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في حالة اقتناع الجهاز الفني للفريق بمستواه.

كان أحد وكلاء اللاعبين قد قدم شرائط الفيديو الخاصة ببعض مباريات اللاعب إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وتم عرضها على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ضمن شرائط لعدد من اللاعبين الأفارقة وأبدى جوزيه إعجابه باللاعب ولكنه رفض التعاقد معه لحين مشاهدته على أرض الواقع خوفا من تكرار تجارب الماضي عندما كان المستوى في الواقع يختلف عنه في شرائط الفيديو ولذلك وافق جوزيه على حضور اللاعب إلى القاهرة لاختباره قبل إبداء الرأي النهائي في إمكانياته وإمكانية التعاقد معه.

جاء ذلك بعد فشل فكرة التعاقد مع المهاجم الكونغولي ديبا إيلونجا بسبب مغالاة ناديه نجران السعودي في المطالب المادية لمنحه الاستغناء عن الشهور الستة المتبقية في عقد اللاعب ليتأجل التعاقد مع اللاعب إلى نهاية الموسم.. وفي حالة إعجاب جوزيه بمستوى اللاعب البرازيلي قد يتم الأهلي التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

في نفس الوقت ، لم تحسم لجنة الكرة حتى الآن الموقف النهائي بشأن إعارة عبد الحميد شبانة مهاجم الفريق إلى الاتحاد السكندري حيث ينتظر حسم هذه المسألة بعد غد الخميس وذلك في ظل موافقة جوزيه على إعارة اللاعب ورفضه لفكرة إعارة محمد سمير مدافع الفريق.

من ناحية أخرى استأنف الفريق تدريباته في العاشرة من صباح أمس حيث حرص جوزيه على الاجتماع بجميع اللاعبين قبل بداية المران وشرح لهم السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق أمام المقاصة والتي انتهت بالتعادل 1/1 وأهم هذه السلبيات هي تراجع مستوى اللياقة البدنية في الشوط الثاني وأكد جوزيه على ضرورة تعاون الجميع في الفترة المقبلة من أجل تلافي هذه السلبيات في المستقبل مشيرا إلى أنه حرص على أن يكون التدريب على فترتين حتى يستطيع رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

شهد المران أمس تدريبا خفيفا للمجموعة التي شاركت في لقاء المقاصة حيث خرجوا بعد ثلاثة أرباع الساعة من بداية المران باستثناء اللاعبين عماد متعب والمعتز بالله إينو ومحمد ناجي (جدو) الذين استكملوا المران مع باقي أعضاء الفريق حيث ظهرت الجدية والحماس على أداء الجميع وفي مقدمتهم أحمد فتحي الذي عاد للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن مباراة المقاصة بسبب الإصابة كما ظهر عدد من اللاعبين بمستوى طيب للغاية وفي مقدمتهم عماد متعب العائد بقوة لصفوف الفريق.

غاب عن المران اللاعب أسامة حسني بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال لقاء المقاصة والتي لن تمنعه عن المشاركة في لقاء اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل.. كما جلس اللاعب الشاب حسين غنيم على مقاعد البدلاء لحين انتهاء المران بسبب إصابته بالتهاب في كاحل القدم نتيجة كدمة خفيفة تعرض لها في مباراة المقاصة ثم خضع اللاعب لبعض التدريبات العلاجية تحت قيادة البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال البدنية.

في المقابل ، غاب اللاعبون الثلاثة محمد سمير وأحمد شكري ومصطفى عفروتو عن التدريبات الجماعية وأدوا تدريبات منفردة تحت إشراف المدرب البرتغالي فيدالجو.

كان الثنائي حسام غالي ومحمد طلعت نجما الفريق قد التزما بالعقوبة وتدربا بمفردهما على ثلاث فترات في السابعة والنصف صباحا ثم في الواحدة والخامسة كما قام حسام غالي بالجري حول الملعب عقب انتهاء تدريبات الفريق مباشرة.
في نفس الوقت تجمع عدد كبير من مدرسة «براعم طنطا» أمام غرف جهاز الكرة وذلك خلال زيارتهم مع عدد كبير من المشرفين والمشرفات إلى النادي وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق.

فى أزمة البث الفضائى الزمالك يحشد أسلحته .. ضد الأهلى




قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل إعلان موقفه النهائي من أزمة البث الفضائي وتوزيع نسب وحصص الأندية من إيرادات البث إلي الأحد المقبل ، لحين التعرف على قرار اللجنة السباعية النهائي في هذا الصدد .. وتمسك النادي بموقفه الرافض لتمييز الأهلي وحصوله على نسبة

ال 10 % باعتباره أكثر الأندية الشعبية حصولا على ألقاب الدوري الممتاز وهو مايوازي 6 ملايين و900 ألف جنيه دفعة واحدة .. وأكد الدكتور أسامة المليجي عضو المجلس عدم تنازل الزمالك عن حذف هذا البند وتوزيعه على الأندية الجماهيرية بأي شكل أو أي مسمي منطقي يحظي بموافقة الجميع .. جاء ذلك خلال جلسة اللجنة السباعية مساء أمس الأول والتي حضرها المهندس طارق غنيم عضو المجلس والمكلف بمتابعة الملف الفضائي والدكتور المليجي .. ونقل الاثنان تفاصيل ما حدث إلي المجلس فاتخذ قراره بتأجيل موقفه النهائي إلي الأحد ..

من جانبه .. أكد المستشار جلال إبراهيم أن الزمالك يستند إلي خيار المنطق والشرعية والنماذج المعمول بها في الدوريات الأوروبية والتي لا تشمل بنودا يتم العمل بها بأثر رجعي .. وتحدي أن يكون هناك ما يدعم الأهلي والأندية في مساعي تمييز الأهلي في كل شىء ..

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم إلي كينيا لمواجهة ستارز في ذهاب دور ال64 لرابطة الأبطال الأفريقية .. ويرأس البعثة طارق أنيس عضو مجلس الإدارة .. ويصل الفريق إلي كينيا فجر الغد على أن يلبي دعوة السفير المصري هناك قدري عبدالمطلب على العشاء في نفس اليوم .. ويسعي الجهاز الفني بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن إلى تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا وفنيا للقاء والتغلب على مشاكل اختلاف الأجواء وطبيعة الارتفاع عن سطح البحر وغيرها من العوامل المؤثرة على اللاعبين قبل المباريات الرسمية .. ويصطحب الفريق أحذية المطر معه تحسبا لهطول الأمطار خلال المباراة .. بخلاف مجموعة من الأدوية والعقاقير الواقية من نزلات البرد وفيتامينات سي.

تسابق مسئولو مجلس الإدارة في الإعلان عن عدم مسئوليتهم عن مفاوضات ضم أحمد حسام «ميدو» لاعب الفريق العائد .. وأن الأمر بأكمله يخص الجهاز الفني بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن .. وعلمت «الجمهورية» أن اتصالات بالجملة دارت بين 4 من أعضاء المجلس على مدار الساعات الماضية سعي كل منهم إلي التعرف على مصير المفاوضات وخط سيرها .. وكانت النتيجة واحدة في كل المرات وهي عدم معرفة أي منهم بما يدور في هذا الشأن .. والمسئولون هم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي والمهندس طارق غنيم عضو المجلس والمسئول عن قطاع الكرة .. والدكتور عبدالله جورج عضو المجلس والمعتذر عن ملف الكرة والدكتور أسامة المليجي عضو المجلس .. وكان إبراهيم حسن مدير الكرة قد أكد أن ميدو في الزمالك لا محالة وأن ممدوح عباس سيدعم الصفقة ولا مجال للتراجع فيها أو الوقوف أمام مشاكلها .. لذلك اتفق الجميع على التوقيع أمس قبل سفر البعثة.

جدد المجلس مفاوضات ضم حارس الأوليمبي محمود جنش بعد تمسك الجهاز الفني بضم الحارس لسد النقص الذي تعاني منه حراسة المرمي في الزمالك .. وعاد الجميع إلي نتيجة المفاوضات التي جرت مع الأوليمبي بشأن الحارس من قبل.

عرض الصومالي أحمد يوسف لاعب الفريق الثاني في بورتسموث الإنجليزي نفسه على الجهاز الفني .. ووافق حسام حسن المدير الفنى على اختبار اللاعب أمس مع تأكده من صعوبة ضمه لكثافة لاعبيه في منطقة الوسط.

أحال مجلس الإدارة تهديدات المؤسسة الراعية لمئوية النادي بالانسحاب إلي الدكتور شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية على اعتبار أن أسباب أو مبررات الانسحاب تخصه ولا تخص غيره في المجلس.
المصرى اليوم
«أوسكار» يؤكد ضعف لياقة نجوم الأهلى.. وتجهيز «دومنيك» لمواجهة الشرطة




طالب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، مواطنه فيدالجو بوضع برنامج بدنى مكثف متدرج على مدار الشهرين المقبلين، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبى الفريق، التى كانت السبب الرئيسى فى الأداء السيئ الذى ظهر عليه الفريق خلال مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى، حيث عجز اللاعبون عن مجاراة لاعبى المنافس، وظهر عليهم الإرهاق والتعب الشديدين مع الدقائق الأولى من عمر الشوط الثانى.

وأظهر التقرير الإحصائى لمحلل أداء اللاعبين أوسكار فيريرا الذى قدمه لمانويل جوزيه، أمس، انخفاض مستوى اللياقة البدنية لأكثر من نصف لاعبى الفريق أمام المقاصة، وتضمن التقرير تقييماً رقمياً لمستوى اللياقة لدى كل لاعب والتحليل الفنى لأدائه على مدار الشوطين، وكشف التقرير تراجعاً كبيراً فى لياقة بعض اللاعبين خاصة أسامة حسنى ومحمد شوقى ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وسيد معوض، فيما كانت أعلى درجات التقييم لصالح الناشئ حسين غنيم وشريف عبدالفضيل وشهاب الدين أحمد.

على صعيد متصل، استأنف الفريق، أمس، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش، استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وقرر مانويل جوزيه رفع الحمل التدريبى بفترتين تدريبيتين يومياً، لتعويض النقص الكبير فى اللياقة البدنية قبل هذه المباراة الصعبة، وطالب جوزيه اللاعبين بالاستعداد الجيد، من أجل تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير التى شعرت بنوع من الإحباط عقب التعادل مع المقاصة، خاصة بعد تعادل الزمالك وانتعاش آمال الجماهير فى تقليص فارق «النقاط الست» وهو ما فشل فيه الفريق. وقررت لجنة الكرة مضاعفة مكافآت الفوز فى المباراة المقبلة، لتحفيز اللاعبين على عبور عقبة الشرطة، وتجاوز المرحلة الصعبة الحالية، التى يحتاج الفريق خلالها لتحقيق الفوز فقط للعودة للطريق الصحيح، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد.

من جهة أخرى، عاودت آلام العضلة الخلفية لاعب وسط الفريق أحمد فتحى مجدداً، وباتت تهدد مشاركته فى مباراة الشرطة بعد أن تسببت فى غيابه عن مباراة المقاصة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبى للفريق أن اللاعب سليم، لكن هناك مخاوف من تجدد آلامه حال الدفع به، وهو ما جعل الجهاز الفنى يفضل إراحته فى مباراة المقاصة، ومن المنتظر أن يجرى اللاعب اليوم «الثلاثاء» اختباراً طبياً أخيراً، لتحديد مدى إمكانية الدفع به فى المباراة المقبلة.

وطالب جوزيه مساعده بيدرو، المدرب العام، بتجهيز الموريتانى دومنيك دا سيلفا بشكل قوى، للاعتماد عليه فى المباراة المقبلة بعد أن أكد جوزيه لمعاونيه خلال المران حاجة الفريق لمهاجم قوى ومشاغب، للضغط على دفاعات الخصوم، وإرهاقهم بشكل مستمر، وهو ما فشل فيه أسامة حسنى أمام المقاصة خاصة فى ظل تواضع مستواه الفنى والبدنى، لغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.

ويقدم بيدرو لمانويل جوزيه اليوم تقريره عن فريق ١٩ سنة بالنادى، والعناصر المميزة فيه التى يمكن الاعتماد عليها مع الفريق الأول، كان بيدرو قد شاهد أمس الأول مباراة الفريق أمام الإسماعيلى فى بطولة الجمهورية بصحبة أوسكار فيريرا وسيد عبدالحفيظ، وانتهت المباراة بفوز شباب الأهلى بثلاثية نظيفة.

فى شأن آخر، سادت داخل النادى خلال اليومين الماضيين حالة من الاستياء بعد تعادل الفريق مع المقاصة، وحمل الكثيرون مانويل جوزيه مسؤولية إهدار نقطتين، بسبب إدارته السيئة للمباراة، وتغييراته الغريبة، واعتماده على بعض اللاعبين البعيدين عن مستواهم منذ فترة طويلة، وتساءل الكثيرون عن عدم وجود مدرب فى المنطقة الفنية لتوجيه اللاعبين، وهو الدور الذى كان يقوم به حسام البدرى فى ولاية جوزيه الثانية، وقام به المدرب البرتغالى أمام المقاصة على فترات متباعدة، وأكد أكثر من عضو بالنادى أن عدم الاعتماد على محمد يوسف، المدرب المساعد، فى هذا الأمر يرجع لعدم قناعة جوزيه به، فيما رأى آخرون أن جوزيه يخشى أن يأخذ المدرب المساعد الضوء من الكتيبة البرتغالية، التى جاء بها لمساعدته خاصة المدرب العام «بيدرو».

على صعيد مختلف، أرجأت لجنة الكرة بالنادى ملف تعيين رئيس جديد للجهاز الطبى للفريق بدلاً من وليد عبدالباقى، الذى يرفض مانويل جوزيه استمراره على رأس الجهاز الطبى لقلة خبراته، إلى ما بعد مباراة الشرطة، وتسعى اللجنة لإقناع البرتغالى بالتراجع عن فكرة رفض الدكتور جمال الدين صلاح، رئيس الجهاز الطبى فى السباحة، وإقناعه بالاعتماد عليه فى الفترة المقبلة، فيما علمت «المصرى اليوم» أن جوزيه مازال مؤمناً بحاجة الفريق لطبيبه السابق إيهاب على، الذى يرفض العودة، بسبب موقف إدارة النادى معه، والإطاحة به عند تغيير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

التعاقد مع شركة متخصصة لترويج «الشعار».. ولجنة متخصصة لشركة كرة القدم




قرر مجلس إدارة النادى التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان الكبيرة للترويج لشعار النادى ومنتجاته فى مختلف المجالات أسوة بالأندية العالمية الكبيرة التى تحقق مكاسب كبيرة، من خلال ترويج شعارها وتوزيع أى منتجات تحمل شعار النادى مثل «تى شيرتات» فرق النادى المختلفة والأكواب والميداليات والقبعات وغيرها من المنتجات التى يوضع عليها شعار النادى. وأكد محرم الراغب، مدير عام النادى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الشركة فى شهر فبراير المقبل.

وقال الراغب: «شركة الدعاية الخاصة التى سيتم التعاقد معها ستكون مسؤولة عن حماية شعار النادى من الاستغلال، والحفاظ على جميع حقوقه، وتأتى تلك الخطوة حرصاً من مجلس الإدارة على الحفاظ على كل المنتجات التى تحمل اسم الأهلى والملاحقة القضائية لكل من يحاول استغلال شعار النادى فى مختلف المجالات».

على صعيد متصل، علمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة يواصل جهوده لإقناع المجلس القومى للرياضة بالموافقة على منح النادى ترخيص إنشاء شركة لإدارة نشاط كرة القدم، بعد أن تردد أن المجلس القومى سبق أن رفض طلبا للنادى المصرى لإنشاء شركة مماثلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه محرم الراغب أن شركة الأهلى لكرة القدم مازالت قيد الدراسة من خلال لجنة متخصصة من أبناء النادى.

لجنة الكرة تدرس عرض «فضل» على الألمانى «شيفر هوف».. وإكرامى يعود بعد ٦ أسابيع




تدرس لجنة الكرة سفر مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى محمد فضل إلى ألمانيا، لعرضه على الطبيب الألمانى شيفر هوف» بعد تكرار غيابه، بسبب الإصابة التى تتجدد باستمرار.

وكان اللاعب قد تعرض لشد فى العضلة الخلفية مؤخراً بعدما استعجل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع تولى مانويل جوزيه مسؤولية تدريب الفريق، رغم تحذيرات الجهاز الفنى له بضرورة الخضوع لبرنامج تأهيلى خاص لمدة ٥ أيام لتقوية العضلات.

وعقد مانويل جوزيه جلسة خاصة مع اللاعب، أمس الأول، طالبه خلالها بعدم الاستعجال فى العودة، خوفاً من ضياع مكانه، وأكد له أن القائمة ليست حكراً على لاعب دون غيره، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بشكل كامل، وقال جوزيه لفضل بالحرف الواحد: «حرصت على ضمك للقائمة الأفريقية، وهذا يؤكد ثقتى فى إمكانياتك، ولكن يجب أن تعود بشكل قوى حتى يستفيد الفريق منك».

فى شأن متصل، أكد الجهاز الطبى للفريق أن حارس المرمى شريف إكرامى يجرى حالياً المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى بعد أن ترك العكازين، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية بعد نحو ٦ أسابيع أو شهرين على الأكثر، وقال مصدر فى الجهاز الطبى لـ«المصرى اليوم» شريف يؤدى التدريبات اليومية فى صالة الألعاب وحمام السباحة بشكل منتظم، وحالته تتقدم بشكل كبير، وسيعود للمشاركة فى التدريبات فى وقت قياسى رغم خطورة العملية الجراحية التى أجراها».

أبوتريكة «المئوى».. مجد جديد بدخول «نادى العظماء»




محمد أبوتريكة لاعب الأهلى يطرق باب مجد جديد بعد أن أحرز هدفه رقم «١٠٠» ودخل به «نادى المئة» الذى لم يسبقه إليه سوى ٦ لاعبين من مصر.

سجل أبوتريكة هدفه المئوى فى مرمى «مصطفى كمال» حارس مصر المقاصة خلال مباراة الفريقين فى الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من عمر الدور الأول للموسم الحالى ٢٠١٠/ ٢٠١١، وسدد أبوتريكة ركلة الجزاء المحتسبة لصالح فريقه فى الدقيقة ٢٥ من الشوط الأول، ليدخل التاريخ مجدداً بهدف لن ينساه، ليتذكر اللاعب رقم «٢٢» أن هدفه رقم ١٠٠ كان فى يوم ٢٢ يناير ٢٠١١، ومن يدرى فقد يزيد رصيده أكثر خلال الفترة المقبلة.

محمد أبوتريكة، صاحب الإنجازات الكبيرة مع ناديه ومنتخب بلاده، أصبح اللاعب رقم «٧» الذى يدخل نادى المائة، وسبقه إليه كبار الكرة المصرية «حسن الشاذلى مهاجم الترسانة برصيد ١٧٦ هدفاً، ثم حسام حسن نجم الأهلى والزمالك والمصرى والترسانة برصيد ١٦٨ هدفاً، ومصطفى رياض مهاجم الترسانة برصيد ١٢٣ هدفاً، والسيد الضظوى لاعب المصرى والأهلى برصيد ١١٢ هدفاً، ثم محمود الخطيب نجم الأهلى برصيد ١٠٨ أهداف، وأخيراً أحمد الكاس لاعب الأوليمبى والزمالك والاتحاد بـ١٠٧ أهداف.. والطريف أن اللاعب الكبير «جمال عبدالحميد» نجم الأهلى والزمالك السابق توقف رصيده عند ٩٩ هدفاً فقط ولم يتمكن من دخول نادى العظماء.

بدأ «أبوتريكة» هذا المشوار بـ٦ أهداف مع الترسانة فى الدورى الممتاز خلال موسم «٢٠٠٠/ ٢٠٠١»، ثم فى موسم «٢٠٠١/ ٢٠٠٢» أحرز ٧ أهداف، و١١ هدفاً أيضاً مع الترسانة فى موسم «٢٠٠٢/ ٢٠٠٣»، كما أحرز ١٤ هدفاً فى موسم «٢٠٠٣/ ٢٠٠٤» بينها ١١ مع الأهلى و٣ مع الترسانة، قبل أن ينطلق مع الأهلى بشكل منفرد وكبير، ليحرز ٩ أهداف فى موسم ٢٠٠٤/ ٢٠٠٥»، ثم يتألق بشدة ليقتنص لقب هداف الدورى فى موسم «٢٠٠٥/ ٢٠٠٦» برصيد ١٨ هدفاً، ويواصل حصده للأهداف مع الأهلى، حيث سجل فى موسم «٢٠٠٦/ ٢٠٠٧» ٧ أهداف، ثم ٦ أهداف أخرى فى موسم «٢٠٠٧/ ٢٠٠٨» و١٠ أهداف فى موسم «٢٠٠٨/ ٢٠٠٩»، قبل أن يسجل الموسم الماضى «٢٠٠٩/ ٢٠١٠ ٦ أهداف أخرى، وهو نفس العدد الذى أحرزه حتى الآن فى البطولة الحالية «٢٠١٠/ ٢٠١١» بعد هدفه «السادس»- المئوى- فى مرمى المقاصة..

وجمع المائة هدف من خلال «٢٧ هدفاً مع الترسانة و٧٣ مع الأهلى». وأحرز أبوتريكة ٢٠ هدفاً مع الأهلى فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية وكأس الكونفدرالية، و١١ هدفاً فى كأس مصر، كما سجل ثلاثة أهداف للأهلى فى بطولة العالم للأندية باليابان والتى توج فيها الأهلى بالميدالية البرونزية، كما أحرز مع منتخب مصر ٢٦ هدفاً حتى الآن.. ولا يمكن تجاهل موسم «١٩٩٩/ ٢٠٠٠» فى دورى الدرجة الأولى، والذى أحرز فيه أبوتريكة مع الترسانة ٣٤ هدفاً ليتوج هدافاً وقتها، ويتجاوز عدد أهدافه الرقم ١٥٧ بكثير، مع الاعتبار عدم احتساب أهدافه فى دورى الدرجة الأولى.

أبوتريكة لم يكتف بإحراز تلك الأهداف خلال السنوات الماضية، بل ظل هذا الأمر متوازياً مع حصده للبطولات، سواء مع الأهلى أو المنتخب.. واللاعب صاحب الـ٧٨ مباراة دولية مع منتخب مصر، أحرز بطولتى الأمم الأفريقية عام ٢٠٠٦ و٢٠٠٨، حيث كان صاحب ركلة الجزاء الأخيرة فى البطولة الأولى، وصاحب هدف الفوز بالبطولة الثانية، كما أحرز ذهبية الألعاب العربية عام ٢٠٠٧ وقبلها كان قد حصد لقب بطولة الأمم الأفريقية العسكرية عام ٢٠٠٤.

كما حقق مع الأهلى ١٩ لقبا حتى الآن، حيث فاز بست بطولات للدورى بدءاً من موسم ٢٠٠٤/ ٢٠٠٥ وحتى الموسم الماضى، وفاز بلقبين لكأس مصر «٢٠٠٥/ ٢٠٠٦ و٢٠٠٦/ ٢٠٠٧»، وأربعة ألقاب للسوبر المصرى «٢٠٠٤/ ٢٠٠٥ كان أولها، وآخرها ٢٠٠٩/ ٢٠١٠».. كما فاز مع الأهلى بثلاث بطولات لرابطة الأبطال الأفريقية وثلاث بطولات للسوبر الأفريقى عن أعوام «٢٠٠٥، ٢٠٠٦ و٢٠٠٨».. وساهم بشكل كبير فى قنص الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للأندية باليابان عام ٢٠٠٦.

مجلس الإدارة يعتذر عن عدم سفر اليد إلى تونس.. ويدرس الانسحاب من البطولة العربية




رفض مجلس إدارة النادى رسمياً المشاركة فى البطولة الودية لكرة اليد، التى ينظمها نادى الأفريقى التونسى، والمقرر انطلاقها بعد غد «الخميس»، وأرسل المكتب التنفيذى للنادى اعتذاراً رسمياً لمسؤولى الأفريقى عن عدم المشاركة فى البطولة، بسبب الأحداث التى تشهدها تونس حالياً.

ويعقد مجلس الإدارة اجتماعاً يوم ٣١ يناير لمناقشة العديد من الموضوعات، وعلى رأسها بحث أمر الانسحاب من البطولة العربية لكرة اليد، التى ستستضيفها تونس أيضاً خلال شهر مارس المقبل.

من جانبه، قال رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضى، إنه كان يتمنى المشاركة فى بطولة الأفريقى، خصوصاً أن الأهلى من الأندية العربية الرائدة فى اللعبة، وكان يهمه تلبية الدعوة، لكن الظروف التى تعيشها تونس حالت دون المشاركة، وأضاف: إن مجلس الإدارة سيحسم فى اجتماعه المقبل الموقف النهائى بشأن الانسحاب أو المشاركة فى البطولة العربية لليد المقررة فى تونس أيضاً.

«التوأم» يغازل أحمد حسن فى قطر.. وعرض ليبى لـ«فرانسيس»




فجر التوأم حسام وإبراهيم حسن مفاجأة أخرى غير سارة لجماهير الأهلى أثناء تكريمهما فى قطر من قبل رئيس الاتحاد القطرى الشيخ حمد بن خليفة، وحضورهما مباراة العراق وأستراليا بعقدهما جلسة مع لاعب الأهلى أحمد حسن الموجود فى قطر حالياً للتأهيل، وغازلاه خلالها باللعب للزمالك. وفى اتصال هاتفى خاص لـ«المصرى اليوم» مع اللاعب أكد أحمد حسن أنه سيعود للقاهرة بعد عدة أيام، وسوف يفجر مفاجأة فى موضوع تجديده للأهلى قائلاً: «لا أفضل الحديث عن جلسة التوأم، ولكن هناك أشياء كثيرة سأعلنها عند حضورى للقاهرة»، وأكد أنه سيحسم أمره خلال الفترة المقبلة وأنه تعود على الحديث المتزن والصريح وإعلان جميع الأمور المتعلقة بمستقبله الكروى، فضلا عن حسم بعض العروض القطرية. وفى ذات السياق، تلقى المهاجم الليبيرى فرانسيس دوفوركى عرضا مغريا من أحد الأندية الليبية للانضمام إلى صفوفه خلال فترة القيد الحالية، وتدرس لجنة الكرة العرض من جميع جوانبه قبل اتخاذ القرار النهائى، واستقر مسؤولو النادى فى وقت سابق على الاستغناء عن خدمات اللاعب.

فى شأن آخر طلب محمد طلعت، مهاجم الفريق من مانويل جوزيه، المدير الفنى حمايته، وعرض على المترجم توضيح الصورة أمام المدير الفنى فى مشكلة اشتباكه مع حسام غالى، وأكد طلعت لجوزيه أنه تعرض للإهانة داخل الملعب وخلال المران الرئيسى الذى سبق لقاء المقاصة فى الدورى الممتاز، وأن غالى سبه بأمه، وقال له بالحرف الواحد: «إنت مين يا ابنى وفاكر نفسك إيه»، وقال اللاعب إنه فضل الخروج من الملعب لعدم تأزم الموقف، مشيراً إلى أنه رد على حسام غالى بقوله: «أنت قائد الفريق ولا أستطيع أن أتحدث معك»، وطلب طلعت من جوزيه معرفة الحقيقة جيدا بعد أن نما إلى علمه أن المدير الفنى لم تصل إليه الواقعة الصحيحة، وأن ما وصله هو أن حسام غالى كان يوجه طلعت فى الملعب وهو أمر غير صحيح، واشتكى طلعت أحد أفراد الجهاز الفنى لجوزيه الذى قال له بالحرف «إنت فاكر نفسك بتلعب فى مركز شباب الأهلى ولا إيه»، وأكد طلعت أن أعضاء الجهاز الفنى لم يوجهوا اللوم لغالى واكتفوا بالضحك معه أمامه وكأنه فرد غير مرغوب به بالفريق وليست له أى قيمة.

الشروق

القيعي: لا نعرف شيئا عن مفاوضات الزمالك مع أحمد حسن


رفض المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التعليق حول أنباء مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب وسط الأهلي.

وقال القيعي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الكورة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته أنه بالأحرى سؤال التوءم حسن أو اللاعب نفسه عن تلك المفاوضات وليس النادي الأهلي.. وعلق القيعي على تلك الأنباء غاضبا حيث قال أنه لا يملك الرد علي مثل هذه الأمور.

وفيما يتعلق بموقف الصقر من التجديد للأهلي أشار القيعي إلي أن اللاعب نفسه قد أكد في وقت سابق أنه سيبدأ مفاوضات التجديد أو الحديث بهذا الشأن لدى عودته إلي المستطيل الأخضر وأنه حاليا في فترة تأهيل ولن يتحدث حول التجديد الآن.


لاعبو الأهلي يشاهدون أخطائهم بالفيديو


حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه علي إلقاء محاضرة بالفيديو على مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة مصر المقاصة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في الاسبوع الـ15 من الدوري.

وأشار الموقع الرسمي لنادي الاهلي الي المران المسائي للفريق شهد مشاركة مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة مصر المقاصة ,حيث أدوا تدريبات اللياقة البدنية تحت قيادة فيدالجو مدرب اللياقة البدنية، ثم قاموا بتقسيمة بالكرة على مرمى واحد شهدت حماسا واضحا من كل اللاعبين.

وقد فقد الأهلي نقطتين ثمينتين أمام مصر المقاصة في أول لقاء رسمي لجوزيه في الأسبوع الـ 15 من الدوري,ليحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزمالك.

جوزيه يصرف النظر عن المهاجم الغاني بوكو


قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الغاني كوادو بوكو مهاجم فريق أشانتي كوتوكو الغاني.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلي أن الفريق قدم الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع النادي في تدريباته، بعدما لم يظهر اللاعب بالصورة التي تمكنه من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويبحث الجهاز الفني للأهلي عن التعاقد مهاجم سوبر قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية .ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزمالك.

أبوتريكة احتفل بالمئوية بذبح العجول و مساعدة الفقراء


أحتفل محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري و الأهلي أمس بدخوله نادي المائة في الدوري المصري بعد تسجيله للهدف رقم مائة في تاريخ مشواره مع فريقه أمام مصر المقاصة على طريقته الخاصة,حيث حرص علي ذبح العجول و مساعدة الفقراء.

وأشار موقع "العربية نت" إلي أن تريكة حرص على ذبح العجول وتوزيع لحومها على الفقراء و توزيع الأموال على هيئة صدقات على المحتاجين بعد دخوله نادي المائة.

من ناحية أخري قال أبو تريكة في تصريحات للموقع :" هناك شخصيات كان لها تأثير كبير في مشواره الكروي في مقدمتهم نجم الكرة المصرية والأهلي السابق ونائب رئيس النادي الحالي محمود الخطيب مشيراً إلى أن "بيبو" سانده كثيراً ولم يبخل عليه بالنصيحة في يوم ما .

و أضاف تريكة "أن الثنائي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسن شحاتة مدرب المنتخب المصري كان لهما فضل كبير فيما وصل إليه من نجومية.

وكان الأهلي قد فقد نقطتين ثمينتين بعد أن تعادل مع مصر المقاصة في الأسبوع الـ15 من الدوري ليبقي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الزمالك.


عبد الحفيظ : الإجهاد وراء ابتعاد حسنى عن التدريب الصباحي


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أسامه حسنى مهاجم الفريق يعانى من إجهاد ومن ثم قرر الجهاز الفني عدم مشاركته في مران الفريق الصباحي أمس حتى لا يتعرض لأي إصابة ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة في المران المسائي في إطار الاستعدادات للقاء الشرطة في الدوري مساء الجمعة المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الصاعد حسين غنيم سوف يخضع لإجراء أشعة حيث يعانى من كدمة في مفصل القدم كان قد تعرض لها خلال لقاء المقاصة في الدوري مشيراً إلى أن الكدمة لن تبعد اللاعب عن المشاركة في التدريبات بداية من اليوم.


شوقي وعفروتو وطلعت مع شباب الأهلي أمام سموحة


وافق الجهاز الفني للاهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه على مشاركة السداسي محمد شوقي ومحمد سمير ومحمد طلعت وعفروتو وأحمد شكري وهشام محمد في مباراة فريق الشباب الذي يقوده فتحي مبروك أمام سموحه اليوم بالإسكندرية.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن هذه المجموعة من اللاعبين قد أدت تدريباً خفيفاً خشية تعرضهم للإجهاد حيث كان من المقرر أن سافروا إلى الإسكندرية مساء أمس للمبيت بها استعداداً للقاء اليوم أمام سموحه .

ويسعى جوزيه لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للاستفادة منهم في المرحلة المقبلة.
روزاليوسف




فرانسيس يصطدم بالأهلي.. ويتمسك بحقوقه المالية حتي نهاية عقده ..للضرر




أبدي الليبيري فرانسيس غضبه الشديد من التصريحات التي أدلي بها عدلي القيعي مدير عام التسويق بالنادي الأهلي بشأن الاستغناء عن اللاعب خلال أسبوع علي أقصي تقدير في حالة التعاقد مع مهاجم أفريقي متميز.. وفور علم فرانسيس بتصريحات القيعي أظهر اللاعب دهشته منها خاصة أن القيعي أكد أن وكيل فرانسيس متواجد في القاهرة لإنهاء علاقة اللاعب مع الأهلي ورحيله إلي أحد الأندية الليبية وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا مشددا علي أنه ليس لديه وكيل لاعبين من الأساس.. هذا وقد أجتمع فرانسيس مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق عقب نهاية التدريب الصباحي أمس وعبر اللاعب عن استيائه من تصريحات القيعي بشأنه وطالب اللاعب عبدالحفيظ بتوضيح حقيقة الاستغناء عنه من عدمه وما إذا كانت هناك رغبة من قبل جوزيه في رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي مع نهاية الشهر الجاري.

ورغم حرص عبدالحفيظ علي بث الطمأنينة لدي اللاعب خلال الجلسة التي جمعته به بالتأكيد له علي أنه مستمر مع الفريق علي الاقل لنهاية الموسم إلا أن واقع الأمور يعكس غير ذلك خاصة بعد تصريح عبدالحفيظ بأن هناك عروضاً غير رسمية للاعب من قبل نادي تشرين السوري بجانب عرض آخر أحد الاندية الليبية لكنها عروض لم ترق بعد للمستوي الرسمي.

وأضاف عبدالحفيظ أن الأهلي دخل في سباق مع الزمن لحسم ملف المهاجم الافريقي قبل غلقه باب الانتقالات، مشددا علي أنه حتي الآن لم يتم حسم أمر المهاجم الغاني يوكو المتواجد في تدريبات الأهلي قبل مباراة المقاصة الاخيرة ولم يتم الحكم عليه حتي الآن من قبل البرتغالي مانويل جوزيه.

هذا وقد علمت «روزاليوسف» من مصادر وثيقة الصلة من اللاعب بأنه حزين من موقف مسئولي الأهلي وعدم ايضاح الصورة أمامه بالشكل المطلوب حتي يستطيع تحديد محطته القادمة، وهو الأمر الذي دفعه للتخطيط للحصول علي باقي المستحقات الموجودة في عقده رسميا مثلما حدث من قبل مع اللاعب النيجيري آباي الذي استغني عنه الأهلي دون إبلاغه بذلك خلال الفترة القانونية التي حددتها لائحة اتحاد الكرة والتي تقضي بضرورة ابلاغ اللاعب قبل الاستغناء عنه بأسبوعين علي الاقل وهو ما يأمل الأهلي تداركه بايجاد عرض مناسب للاعب ليعوض النادي عن المبالغ التي دفعها للاعب خلال فترة تعاقده الماضية.

جوزيه يفكر في الاحتفال بمئوية أهداف أبوتريكة لرفع المعنويات




يغيب السداسي عفروتو وأحمد شكري وهشام محمد ومحمد سمير ومحمد شوقي بالإضافة إلي محمد طلعت عن تدريبات الفريق الأول بسبب مشاركتهم اليوم الثلاثاء في مباراة فريق الشباب بقيادة فتحي مبروك أمام سموحة بالإسكندرية.. في إطار خطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه لرفع لياقتهم البدنية والفنية استعدادًا للقاء اتحاد الشرطة في الدوري المقرر له الجمعة المقبلة.

ويركز مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول في المران خلال الأيام الماضية علي بعض النواحي البدنية والتكتيكية من خلال تقسيمة بين فريقين من اللاعبين من شرح الأخطاء الكثيرة التي ظهرت في مباراة المقاصة، خاصة أن جوزيه يحاول رفع الحمل التدريبي خاصة أن اللياقة كانت أحد أصعب المشاكل الحمراء أمام المقاصة، في ظل حرص الجهاز الفني علي عدم إجهاد اللاعبين.

من جانب آخر ينتظر المسئولون بالأهلي قرار لجنة الانضباط فيما حدث من نطحة الإفريقي توريه لاعب المقاصة لأحمد السيد وهو ما سيبعده عن لقاء الاتحاد السكندري القادم ليقدم الأهلي للاتحاد أقرب الأندية للأهلي قبل المواجهة الصعبة مع المقاصة هدية من ذهب مما سيكون له أكبر أثر في ضم أتوبونج هداف الاتحاد والدوري في نهاية الموسم للأهلي.

علي جانب آخر يفكر البرتغالي مانويل جوزيه في عمل احتفال لمحمد أبوتريكة الذي تسبب التعادل السيئ مع المقاصة وخسارة نقطتين في المنافسة مع الزمالك في عدم إبراز أنه أصبح سابع لاعب مصري يدخل نادي المائة بعد أن نجح في تسجيل هدفه المئوي في مباراة الأهلي ومصر المقاصة من ركلة جزاء، وجاءت أهداف أبوتريكة المائة حتي الآن بواقع 27 هدفا مع ناديه السابق الترسانة و73 هدفا مع الأهلي حتي الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الثلاثاء: مهاجم برازيلي في الطريق وفتحى يعود للتدريبات وتألق متعب وغياب حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عائلة الهواري :: المنتدى الرياضة العام :: الصحــافـة الـرياضيـة-
انتقل الى: